فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ساني ليون الأولى بين الأكثر بحثاً في الهند لعام 2016

ساني ليون تتربع على عرش النجاح مرة أخرى
ديبيكا بادوكون
كاترينا كايف
ساني ليون
بيباشا باسو

يبدو أنّ نهاية عام 2016 أتت بالخير على نجمة بوليوود ساني ليون Sunny Leone التي فازت بالمرتبة الأولى السنوية لأكثر المواضيع بحثاً في الهند لعام 2016، بعد فوزها بقائمة الأكثر 100 امرأة إلهاماً في العالم.

وفي التفاصيل، نشرت Yahoo! India قائمتها السنوية لأكثر المواضيع بحثاً في الهند لعام 2016، فاحتلّت ليون المرتبة الأولى مرة أخرى، للسنة الخامسة على التوالي.

ساني تفوقت على رئيس الحكومة الهندية ناريندرا مودي، وعلى نجوم سينما بوليوود الأكثر شهرة سلمان خان Salman Khan وشاروخان Shahrukhan وأميتاب باتشان Amitabh Bachachan لتصبح الشخصية الأكثر بحثاً للعام الخامس، بحسب ما كشفته Yahoo! India.

أما سلمان خان فقد واصل هبوطه عن صدارة المشاهير الذكور الأكثر بحثاً على الشبكة العنكبوتية في عام 2016، فيما تقدّم في القائمة الشخصية التلفزيونية كابيل شارما Kapil Sharma، يليه أميتاب باتشان، وشاروخان، وعامر خان Aamir Khan.

واحتلّت النجمة بيباشا باسو Bipasha Basu المركز الثاني بعد ليون، في حين حلّت ديبيكا بادوكون Deepika Padukone في المرتبة الثالثة، تليها كاترينا كايف Katrina Kaif في المرتبة الرابعة.

الجدير بالذكر أن هيئة الإذاعة البريطانية BBC كانت قد اختارت ليون أيضاً ضمن قائمتها السنوية لأكثر 100 امرأة إلهاماً في العالم.

يُشار إلى أن Yahoo! India تطلق سنوياً قائمة أشبه باستطلاع تكشف فيه عن أكثر الأشياء والأشخاص والأحداث والقصص التي استحوذت على اهتمام الهنود في الأشهر الـ12 الماضية.

 

بالصورة: ساني ليون تصفع راجينيش دوغال

 

 
 
















































































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X