أناقة حديثة في شقّة أديل المستأجرة

جولة في الشقّة النيويوركية التي قضت فيها أديل Adele ثلاثة أسابيع
النجمة البريطانية أديل Adele
"ديكورات" عصرية جذابة، في دواخل شقّة أديل Adele المستأجرة
البيج يتلألأ على مكوّنات الصالون، في شقّة أديل Adele المستأجرة
لقطة لغرفة المعيشة الرئيسة، في شقّة أديل Adele المستأجرة
ديكور عصري في الحمّام الأنيق، بشقّة أديل Adele المستأجرة
البساطة تصف غرفة النوم، في شقّة أديل Adele المستأجرة
لقطة للـ"ترّاس" الخارجي، في شقّة أديل Adele المستأجرة
غرفة معيشة مريحة، في شقّة أديل Adele المستأجرة
10 صور

خلال جولتها في مدينة "نيويورك"، استأجرت النجمة البريطانية أديل Adele شقّة نجم كرة السلة ديرون وليامز Deron Williams لثلاثة أسابيع. إشارة إلى أن الشقّة معروضة للبيع في مقابل 28 مليون دولار أمريكي، كما تتوفّر أيضًا للإيجار مقابل ستّين ألف دولار أمريكي في الشهر. وهي تمتدّ على مساحة 700 متر مربع، وتضمّ ستّ غرف نوم وستّ حمامات. وتبلغ مساحة الـ"ترّاس" الخارجي 250 مترًا مربعًا. علمًا بأنّها مزوّدة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تكشف معالم المدينة التي لا تنام!

تتصف الشقة بـ"ديكوراتها" الـ"مودرن" ومساحاتها المفتوحة؛ يغطّي الـ"باركيه" أرضيّتها، فيما يتلوّن الأثاث فيها بألوان فاتحة. وتشرف مساحة الاستقبال على الـ"ترّاس" الخارجي، فيما يتلألأ اللون البيج على مكوّنات الصالون، حيث وُزّعت الأرائك الوثيرة بطريقة مدروسة ليسهل التواصل بين الجالسين إليها. وفي ركن الطعام، وُزّعت الكراسي حول مائدتين معدّتين من الخشب الفاتح، بهدف تعزيز التواصل بين المدعوين أيضًا. وتتدلّى فوقهما وحدات الإضاءة بأشكال دائرية، ما يضفي لمسةً شبابيّةً على المكان.
وبدوره، يغلّف لون البنفسج الفاتح الجدار بالقرب من السلالم المزوّدة بدرجات تبدو كأنّها متطايرة. أمّا اللون الرمادي فيلعب دور البطولة في غرفة المعيشة الرئيسة، إذ يحلّ على معظم مكوّناتها، وتعلو شاشة التلفاز الموقد المثبت في الجدار، وتبرز إلى يمينه ويساره رفوف وأدراج المكتبة التي تعرض الكتب والـ"اكسسوارات" بطريقة جذّابة.
وتبدو غرفة المعيشة الثانية مريحةً في تصميمها، إذ تقتصر مكوناتها على أريكة وثيرة تمتد على شكل "يو"، وفيها وتقابل شاشة التلفاز المعلقة على الجدار الأبيض الرئيس. وتفترش الأرضيّة سجادة عصرية.
من جهة ثانية، تنقسم غرفة النوم إلى قسمين: الأوّل يحضن السرير المزدوج ذا الظهر المكبّس بالأزرار، ما يضفي فخامةً على المساحة البسيطة، والثاني مخصّص للترفيه.
وفي المطبخ، تبدو الـ"ديكورات" عصريّة، وتتلألأ خزائن الخشب العليا بطلائها الأبيض، ويكسو الخشب الممشح بالبني الفاتح الخزائن السفلى. وتلفت الإضاءة المسلّطة فوق "الجزيرة" الأنظار بتصميمها البسيط والمشغول بإتقان.