"ديكورات" دافئة في منزل ميغان فوكس

"جولة في دواخل منزل ميغان فوكس Megan Fox
لقطة لغرفة الترفيه، في منزل ميغان فوكس Megan Fox
لقطة للـ"ترّاس" الخارجي، في منزل ميغان فوكس Megan Fox
أعمال الخشب واضحة في حمّام ميغان فوكس Megan Fox الرئيس
الممثّلة الأمريكية ميغان فوكس Megan Fox
لقطة للبناء الخارجي، في منزل ميغان فوكس Megan Fox
إطلالة على المطبخ الفسيح، في منزل ميغان فوكس Megan Fox
الأناقة سمة غرفة نوم ميغان فوكس Megan Fox الرئيسة
غرفة معيشة مريحة، في منزل ميغان فوكس Megan Fox
10 صور

باعت الممثّلة ميغان فوكس Megan Fox منزلها الواقع في "لوس أنجلس" مقابل 1.3 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنها كانت اشترته سنة 2012 مقابل 900.000 دولار أمريكي. وكان أُعيد بناء المنزل سنة 2007، وهو يمتد على طبقة تبلغ مساحتها 230 مترًا مربعًا وتحوي ثلاث غرف نوم وثلاثة حمّامات.


تنبض "ديكورات" المنزل بالدفء، بمعيّة أعمال الخشب البارزة على قطع الأثاث والخزائن والأرضيّة الـ"باركيه"، وتتفاوت ألوانه من الفاتح إلى الداكن ليتلاءم مع المساحة التي يحلّ فيها. وتغلف ألوان الـ"باستيل" الجدران لإشاعة الهدوء في الأرجاء. وفي غرفة المعيشة، ينسجم الأصفر الفاتح البارز على الجدران مع اللون الذي يكسي الأريكة القماش الممتدّة على شكل زاوية قبالة التلفاز المثبت ضمن مكتبة معدّة من الخشب الطبيعي، ما يعكس لوحةً "نيو كلاسيكية".
وفي السياق عينه، تغطّي ألواح الخشب خزائن المطبخ الوافرة، فيما تتوسّط جزيرة ذات سطح رخام الحيّز.
من جهة ثانية، تبدو غرفة المكتب جريئةً في تصميمها، من خلال التناقض بالألوان القويّة، إذ يغلّف الرمادي الداكن الجدران ويبرز الأحمر على المقاعد لإضفاء جاذبيّة في المساحة. أمّا طاولة المكتب المتموضعة قبالة النافذة فسوداء، فضلًا عن الكرسي والطاولات الجانبية وحاملي الكتب.
كانت الممثلة خصّصت غرفةً مستقلّةً للترفيه؛ يفترش الـ"موكيت" الرمادي الأرضيّة فيها، وتؤثّثها أريكة تمتدّ على شكل زاوية مكسوة بالقماش الأحمر.
من جانبه، يتواءم الديكور السائد في غرفة النوم الرئيسة وذلك الطاغي على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الأناقة والهدوء. ويبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز في المساحة، إذ يتموضع قبالة شاشة التلفاز لتشاهد النجمة الأفلام وهي مستلقاة على فراشها. ويتكرّر حضور الخشب في الحماّم حيث يغلّف الخزائن وإطارات النوافذ، ويغطّي الرخام الأرضيّة والأسطح، فيما يشارك الحجر في تصميم حوض الاستحمام.