بالصور: زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني اليوم في اسطنبول

العروسان بالطلة المغربية
أصدقاء العريس حملوه على الأكف
العروسان مراد وإيمان سعيدان برقصتهما الرومانسية الأولى
العروسان خلال الزفة المغربية
مراد يلدريم وإيمان الباني حازا الإعجاب بطلتهما الأنيقة السعيدة في الحفل
وصول العروس
مريم أوزرلي حضرت الزفاف
العروسان السعيدان مراد وإيمان يرحبان بضيوفهما
الممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة برفيف في (لعبة القدر)
مراد يلدريم وإيمان الباني بطلتهما المودرن
العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني
زف العروسان مرتين بالزفة التركية والزفة المغربية
العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني
مريم أوزرلي حضرت الزفاف
20 صور

تتم الآن مراسم حفل زفاف الممثل التركي الوسيم مراد يلدريم الشهير بأمير على عروسه الحسناء ملكة جمال العرب السابقة والممثلة المغربية إيمان الباني، في فندق CVK بمدينة اسطنبول بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.
وقد عقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول قادير توباش بحضور الشهود وعدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب وكان من أبرزهم: الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام شريكة مراد يلدريم ببطولة مسلسله الأخير (ملكة الليل)، ورغم انشغالها بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها التركي الثالث (قطاع الطرق لا يحكمون العالم) الذي تؤدي فيه دور عميلة مخابرات روسية خطيرة إلا إنها نالت إجازة قصيرة من التصوير لحضور حفل زفاف صديقها المقرب مراد يلدريم.
وحضر أيضاً صديقه المقرب الممثل تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار الذي رافقه لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية عام 2015 الفائت،والممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة برفيف بطلة (لعبة القدر) و(ديلا هانم).
طلتين مودرن ومغربي للعروسان
وقد أطل العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني على مدعويهما بطلتين مختلفتين،واحدة مودرن كلاسيكية واستقبلا بزفة تركية تقليدية،وطلتهما الثانية بالأزياء المغربية التقليدية حيث حمل أصدقائهما كلا من العروس والعريس فوق أكتافهما ورقصا بهما بعد أن استقبلتهما الزفة المغربية الشرقية.