رأس السنة الميلادية خطوتك لشراء ما تحتاجينه

البرامج الحاسوبية
ماركات عالمية
الأجهزة الإلكترونية
إنشاء موقعك الإلكتروني
المتاجر الإلكترونية
6 صور

ما هي إلا أيام قليلة وتبدأ احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة في العديد من الدول، وتعتبر من أهم الاحتفالات على الإطلاق في الكثير من دول العالم، فحدث ليلة رأس السنة يتم إحياؤه بالتقاء الناس في احتفالات ذات أشكال مختلفة سواء بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية، وهو حدث مشترك في أغلب بلدان العالم.
ويأتي هنا السؤال التالي: كيف يمكنك استغلال الأمر لمصلحتك الشخصية في تلك الفترة الزمنية؟


تقوم العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية بعمل عروض وتخفيضات هائلة قد تصل إلى أكثر من 70% كنوع من مشاركة المواطنين الاحتفال، ولكن في بعض الدول العربية غير مصرح الاحتفال، وقد يظن البعض أنه لن يحظى بفرصة التخفيضات، ولكن هناك حيل أخرى لا تفوتيها، تعرفي عليها من خلال التالي:


المتاجر الإلكترونية: المتجر الإلكتروني عبارة عن منصة لبيع وشراء السلع سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت، وهو مجال يزدهر بقوة في السنوات الأخيرة، وظهر اتجاه كبير من تلك المواقع لتقديم عروض وتخفيضات في المواسم والأعياد من قبل العديد من البائعين، وقد تصل نسبة الخصم فيها لدرجات عالية؛ نظراً لطبيعة التنافس، لذلك انتهزي تلك الفرصة، وتسوقي من خلال تلك المتاجر، فيمكنك في تلك الفترة شراء ملابس أو إكسسوارات أو أحذية أو حقائب بأسعار قد لا تصدقينها.


ماركات عالمية: من الطبيعي أن نجد المنتجات التي تحمل شعارات عالمية تحظى بشعبية كبيرة، ولكنها في الغالب باهظة الثمن، ومن الصعب شراؤها، لذلك يتجه الكثيرون لشراء النسخ التقليدية منها، ولكن في تلك الفترة حاولي الدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بتلك الماركات، وسوف تجدينها تقدم بعض العروض السخية لمنتجات مختارة وبأسعار مناسبة وأقل من المعتاد.


البرامج الحاسوبية: إذا كنتِ من المهتمين بشراء البرامج الحاسوبية وبرامج الحماية، فتلك هي الفرصة بالفعل، إذ يقدم العديد من مزودي تلك الخدمات عروضاً قد تصل حد الخيال وبتخفيضات كبيرة، فما كنت لا تستطيعين شراءه اليوم يمكنك الدخول الآن والتحقق، وسوف تجدين عروضاً سخية، ولعل ذلك يرجع إلى تحضرهم لإطلاق النسخ الحديثة، ولكن إليك الخدعة، قومي بشراء النسخة الحالية الآن، ثم قومي بتحديثها بمبلغ بسيط في حال إصدار نسخة أحدث.


الأجهزة الإلكترونية: من منا لا يود اقتناء أحدث الجوالات والحواسيب المتنقلة وكذلك أحدث الساعات الإلكترونية والسماعات وغيرها من الأجهزة الحديثة؟ هنا تأتي خطوتك، إذ يمكنك شراء أجهزة مختارة بأسعار مناسبة للغاية لأطفالك من المتاجر الإلكترونية في تلك الفترة، كما أن بعض تلك المواقع توفر لك فرصة تكاليف الشحن المجانية، حيث تقوم هي بتحمل تكاليف الشحن نيابة عنك.


إنشاء موقعك الإلكتروني: هل حلمتِ يوماً ما بإنشاء موقع إلكتروني خاص بك، ولكن بعض التكاليف جعلتك تتراجعين؟ اليوم يمكنك تحقيق ذلك وبسهولة، فقط قومي بالبحث عن الشركات الأجنبية التي تقدم تلك الخدمات، وسوف تذهلين من الأسعار التي تقدمها في تلك الفترة، وسوف يقدم البعض لك خدمة المساعدة في تصميم الموقع بأقل التكاليف أو كهدية مجانية لك.


مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مروراً بأوروبا والشرق الأوسط وفي المدن الشرقية والغربية تختلف عادات الاحتفال بين مدينة وأخرى، وبين الشعوب والثقافات المختلفة، ولكن عند البيع والشراء نجد تلك الدول جميعها تتفق على شيء واحد، وهو تقديم عروض نهاية العام للمواطنين، والتي قد تفرضها العديد من الدول على المتاجر، لذلك سوف تجدين مرادك بالتأكيد، ولكن عليك اختيار المتجر المناسب في الوقت المناسب.