دعابات على سبيل المزاح لكنها تعدت الحدود

لافتة هوليوود
النوم في ممر المدرسة
المزح في معهد ماساتشوستس للتكنولوجي
سيارة معلقة فوق جسر البوابة الذهبية
5 صور

من حين لآخر نتعرض لبعض الدعابات أو الخدع، والتي من المفترض أن تكون مصدراً للضحك، ولكن أحياناً قد تتجاوز تلك الدعابات حدود الواقع وتشكل أمراً غير مقبول.


في ما يلي نرصد لكم بعض تلك الدعابات التي وصلت إلى العالمية بسبب الخيال الواسع لأصحابها:


لافتة هوليوود: في بداية العام الجديد 2017 تفاجأ سكان مدينة هوليوود بأنه تم تغيير أحرف اللافتة المعلقة على تلة تطل على مركز السينما والتلفزيون في جنوب كاليفورنيا الليلة الماضية من "هوليوود" إلى "هوليوويد" تمجيداً لمخدر الماريجوانا الذي يطلق عليه "ويد"، حيث استيقظ السكان صباح يوم الأحد ليجدوا اللافتة المنصوبة على التلة منذ عام 1923 وقد تحولت إلى "هوليويد".


المزح في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا: في عام 2006 تفاجأ طلاب ومدرسو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بوجود سيارة إطفاء فوق قبة المعهد، ثم تبين أنها قد وضعت لإحياء الذكرى الخامسة لهجمات 11 سبتمبر.


سيارة معلقة فوق جسر البوابة الذهبية: جسر غولدن غيت أو جسر البوابة الذهبية هو جسر معلق يعبر مضيق غولدن غيت الكاليفورني، والذي يشكل نقطة التقاء بين خليج سان فرانسيسكو والمحيط الهادي، في صباح أحد الأيام فوجئ رجال الشرطة بوجود سيارة معلقة بمجموعة ضخمة من الحبال، وتتدلى من الجسر، وقيل أن 10 أشخاص هم من قاموا بذلك، فما كان من الشرطة إلا أن قامت بقطع الحبال لتسقط السيارة في المياه.


النوم في ممر المدرسة: قام فصل بالكامل في إحدى المدارس بأخذ قيلولة في منتصف الممر المؤدي إلى الصفوف، وكان الأمر كنوع من الدعابة، ولكنها تجاوزت الحدود، وعلى ما يبدو تمت معاقبة الطلاب من قبل الإدارة على ذلك الفعل.


المزاح أمر جيد، ولكن في حال تجاوزه الحدود قد يتسبب لصاحبه بمشاكل قد تصل للقضاء أو الغرامة، فبعض الأشخاص يصل بهم الأمر إلى تخريب الممتلكات العامة لكي يمرحوا أو التسبب بأذى لآخرين، وهذا أمر غير مقبول، فللمزاح حدود يجب عدم تجاوزها .