طبيبة تذبح حماتها.. السبب!

طبيبة تذبح حماتها
طبيبة تذبح حماتها بالمشرط
2 صور

أقدمت طبيبة على التخلص من حماتها ذبحاً داخل شقتها في مركز طلخا في محافظة الدقهلية، بسبب خلافات أسرية، مستخدمة أدوات عملها في المستشفى. وتبين من تحقيقات النيابة العامة وتحريات المباحث أن الطبيبة "دعاء.ح" 33 سنة، خططت للجريمة قبل تنفيذها بسبب كثرة تدخل حماتها في شؤون حياتها الأسرية الأمر الذي يجعلها في خلافات دائمة مع زوجها.

الطبيبة المتهمة دخلت في مشاجرة مع حماتها قبل الجريمة، وأمسكت المشرط الخاص بعملها وذبحت حماتها عايدة عبد البديع على المتولى 60 سنة، وجلست بجانب الجثة حتى وصلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وألقت القبض على الطبيبة والتي اعترفت بقتل حماتها ذبحاً بسبب خلافات أسرية معها ومع عائلتها.

وقالت الطبيبة إنها وأثناء قيامها بالذهاب لشقتها لتأخذ عدداً من متعلقاتها وقعت مشادة بينهما، فقامت بالتعدي على حماتها وقتلها ذبحاً بسكين حاد. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت المتهمة إلى النيابة التي قررت حبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن تمت مواجهتها بتحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة، واعترفت المتهمة بتفاصيل جريمتها وأنها غير نادمة على فعلتها تلك .

وأثبتت معاينة النيابة العامة وجود جرح طولي في الرقبة أدى لوفاة المجني عليها التي لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، وعثر على جثتها ملقاة على الأرض داخل شقتها.