مواطن يعتدي على ابنتَيه بالضرب لاغتصابهما

نجحت في القبض عليه عقب 30 ساعة من البحث
مواطن يعتدي على ابنتَيه بالضرب لاغتصابهما
تمكنت شرطة جازان من الإطاحة به
3 صور
تعرَّضت فتاتان سعوديتان إلى هجوم وحشي من قِبل والدهما الذي مارس عليهما أقسى أنواع العنف والتعذيب لتلبية رغباته الجنسية!!
وفي التفاصيل، أقدم رجل أمن متقاعد على الاعتداء على ابنتيه (18-22) عاماً، بضربهما بعصا غليظة وتعنيفهما لإجبارهما على الانصياع لرغباته الجنسية! لكن إحداهما تمكنت من الهرب طالبة النجدة من جيرانها، فيما حَبَس الوالد الثانية في غرفة داخل المنزل.

عليه، أسرع الجيران في طلب الإسعاف لنقل الفتاة التي لجأت إليهم للمستشفى بسبب إصابتها بكسور ونزيف وجروح خطيرة، وكشفوا أن والد الفتاتين حاول منع الفرق الإسعافية من تقديم الخدمة اللازمة لابنته، لكن وقوفهم أمامه، وزجرهم له، ساهما في نقل الفتاة إلى المستشفى، كما نجحت لجنة مختصة من دار الحماية الاجتماعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جازان في إنقاذ شقيقتها من حبسها، وتسليمها إلى أحد أقاربها. بحسب "الوكالات".
كما تمكنت شرطة جازان من الإطاحة بالوالد، حيث تعامل قسم شرطة العارضة مع الحالة سريعاً، وتعقب الوالد الذي قام بإرسال تهديدات لابنتيه بقتلهما بسبب افتضاح أمره، موضحةً أنها نجحت في القبض عليه عقب 30 ساعة من البحث عنه بعد هروبه من منزله، وأودعته السجن لحين تحويله إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم حياله.