إعتدى على إبنة خاله تحت تهديد السلاح وفرّ هارباً

شاب يتعدي على إبنة خاله المراهقة
سلّم نفسه بعد تنفيذ الجريمة
2 صور

لم يلتفت الشاب المصري فادي سيد للأعراف التي تجعل الخال في مكانة الأب، كما هو الحال في المثل الشعبي الشهير "الخال والد"، بل تجاوز تلك المعاني وتربص لإبنة خاله الطفلة البريئة أثناء وجودها في منزل أسرتها بمفردها بمنطقة البساتين.

سيد (27 سنة) وقف أمام منزل خاله، وطرق الباب عدة مرات لتفتح له الطفلة سلمى.م (14 سنة)، وعندما شاهدت نجل عمتها رحبت به، واستضافته داخل المنزل، وأسرعت إلى المطبخ لإعداد كوب من الشاي، لكنها لم تكن تدري أنه حضر لتنفيذ فعلته الدنيئة.

وقبل أن تقدم الشاي فوجئت به يتهجّم عليها ويغتصبها، ولم تفلح صرخاتها في إنقاذها، بعد أن أغلق المتهم باب الغرفة والمنزل أيضاً، وتمكن من الهروب بعد تنفيذ جريمته وفر هارباً.

وفوجئ خال المتهم عقب عودته إلى المنزل بالواقعة، فأبلغ الشرطة متهماً نجل شقيقته بتنفيذ الجريمة. وألقت الشرطة القبض عليه وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق، كما أمرت بعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي للكشف عليها.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم تمكن من اغتصاب الطفلة بعد أن وضع السكين على رقبتها، وهددها بالذبح إذا إستمرت في الاستغاثة بالجيران، وقبل مغادرته المنزل وضع لاصقاً على فمها، حتى يضمن عدم صراخها أثناء هروبه من المنزل.
واعترف المتهم بتفاصيل جريمته أمام الفريق الأمني الذي أشرف عليه المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، وقال إنه خطط للجريمة قبل الواقعة بيومين، قبل أن تتم إحالته إلى النيابة للتحقيق معه.