"ديكورات" كلاسيكية في قصر كريس جينر المُباع

جولة في داخل قصر كريس جينر Kris Jenner المُباع
الأزرق يهيمن على مكوّنات غرفة كريس جينر Kris Jenner الرئيسة
الفخامة في حمّام كريس جينر Kris Jenner
لقطة لبناء قصر كريس جينر Kris Jenner المُباع
نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر Kris Jenner
11 صور

باعت نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر Kris Jenner، والدة كيم كارداشيان Kim Kardashian، قصرها الواقع في "كالاباساس" مقابل 2.599 مليون دولار أمريكي.


تحيط الخضرة بالقصر الممتدّ على مساحة 427 مترًا مربعًا. وهو يحوي خمس غرف نوم وخمسة حمّامات، فضلًا عن مرآب يتسع لثلاث سيّارات. ويشارك الحجر في تصميم المساحات الخارجية الشاسعة، التي تضمّ حوض سباحة ضخمًا وجلسة استرخاء مؤلّفة من أرائك ومقاعد مصنوعة من مادة الـ"ريزين" المقاومة لعوامل الطبيعة الخارجية. وللحجر والحديد حضور في تصاميم طاولات و"اكسسوارات" الحديقة. ومن جانبها، تضفي الأزهار الملوّنة جاذبيّةً على البناء الخارجي للقصر.
في الداخل، تتلوّن الجدران بألوان "الباستيل"، وهي تنسجم مع الأرضية الـ"باركيه" الفاتحة. وفيما تقتصر مكوّنات المدخل على طاولة ترفع على سطحها أصّة للترحيب بالضيوف، يبدو الخشب الأبيض موفّقًا في تحديد إطارات الأبواب الفاصلة بين الغرف، خصوصًا في المساحات المفتوحة. وللثريات الكريستال دور في منح الملكية هوية الفخامة والرفاه.
يبرز الطراز الكلاسيكي على "ديكورات" وتفاصيل الغرف كافة لناحية المواد المستعملة وقطع الأثاث الموزعة. ففي الصالون، تسيطر ألوان هادئة على الأثاث الموزّع بطريقة مدروسة، بحيث لا يتنافر مع "الاكسسوارات" المنتشرة في الأرجاء. وبدوره، يضفي اللون الأحمر البارز على الأريكة الرئيسة لمسة فخمة ودافئةً في آن. وبالقرب من النوافذ المغطاة بستائر حرير ملونة بألوان الجدران، تبرز آلتا البيانو والـ"أورغن". أمّا في غرفة المعيشة، فيحلّ الأبيض على قطع المفروشات، ما يشيع الهدوء في هذه المساحة الرحبة. علمًا بأن الأبيض يتلاءم مع البيج الضارب إلى الرمادي الذي يغلّف الجدران. ويلفت الموقد الأنظار بتصميمه الكلاسيكي القديم!
بدورها، تغطّي ألواح الخشب خزائن المطبخ الوافرة، فيما تتوسّط هذا الحيّز "جزيرة" ذات سطح رخام تمتاز باللون الأسود البارز على خزائنها ذات الطلاء المقشّر. وتحتلّ طاولة طعام مستطيلة أحد الأركان، وتتمتع بتصميم ريفيّ. وللأزرق بدرجاته حضور في غرفة النوم الرئيسة، حيث يكسو اللون الفاتح منه الجدران، في الوقت الذي يغطّي الأزرق الداكن ظهر ووسائد السرير. أمّا الكحلي فيبرز على الكرسي الإنجليزي الجلد والمكبّس بالأزرار.