السفيرة الأممية سلوى غدّار يونس ترعى المعرض الحرفي اللبناني الفلسطيني

السفيرة الأممية سلوى غدّار يونس
خلال المعرض الحرفي
معرض حرفي تراثي لبناني فلسطيني
خلال المعرض
خلال المعرض
5 صور

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وبالتعاون مع جمعية حقوق الإنسان، رعت السفيرة الأممية وسفيرة الـUNDP لبرنامج "معاً نحو تنمية أممية مستدامة" د.سلوى غدّار يونس معرضاً حرفياً تراثياً لمنتوجات محلية في القاعة الزجاجية لوزارة السياحة اللبنانية.

ضم المعرض 27 جمعية ومؤسسة، بحضور رئيسة جمعية حماية حقوق الإنسان السيدة نوال حيدر وحشد من الفعاليات الرسمية والاجتماعية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني إضافة إلى المشاركين في المعرض.

وكانت كلمات بالمناسبة لرئيسة الجمعية نوال حيدر ود. دولة خضر خنافر نوّهتا بأبعاد هذا المعرض الذي ضم شريحة كبيرة من المهتمين بالحرف التراثية والمنتجات المحلية البلدية، وشكرتا السفيرة الأممية د.غدار لرعايتها ودعمها المعرض كما أثنت الكلمات على عطاءات د.يونس التي لا تتوقف أبدا في مجال مساعدتها ودعمها لجمعيات ومؤسسات ومحتاجين.

وكانت السفيرة غدّار قد كرّمت من الهلال الأحمر الأردني وتوّجت سيدة العام 2016 من قبل المجلس الدولي لحقوق الانسان، حيث جاء الإعلان عن تتويجها خلال رعايتها احتفالية لأطفال كاريتاس راس بيروت الذي تضمن رسائل تهنئة للسفيرة غدار بينها شهادة تقدير ومباركة من دير سيدة صدنايا البطريركي.