غيّري لون عينيك بطريقة طبيعية

يؤثر البابونج على لون عينيك
خلطات طبيعية لتغيير لون العينين
يتغير لون عينيك حسب حالتك المزاجية
شاي عنب الديب يفتح لون العين
4 صور

دائماً ما نلجأ إلى استخدام العدسات اللاصقة، رغبة في تغيير ألوان عيوننا، على الرغم من وجود عناصر طبيعية يمكننا من خلالها الحصول على لون العين المفضل لدينا. فبدلاً من اللجوء إلى العدسات اللاصقة، التي قد تسبّب لنا بعض المشاكل داخل العين، لماذا لا نجرّب هذه الأفكار مع "سيِّدتي نت"؟ فلربما كانت فعّالة في إعطائنا لوناً مختلفاً لعيوننا.
إليك بعض هذه الطرق الطبيعية، التي ستساعدك في تغيير لون عينيك:

قد يعجبك: الحلبة أقوى خلطة لتكبير الصدر
1-الحالة النفسية:
يتغير لون عينيك حسب حالتك المزاجية، فإذا كنت تشعرين بالسعادة أو الحزن، ستجدين لون عينيك يتغير، ويرجع ذلك إلى تغيّر الهرمونات التي تتحكم بالمشاعر التي تعمل على تغيير حجم بؤبؤ العينين، مما يبرز لون عينيك، فعلى سبيل المثال: عند البكاء تجدين لون عينيك أفتح بسبب احمرار العينين.
2- البابونج: يؤثر البابونج على لون عينيك، فالبابونج قادر على التأثير على الهرمونات التي ينتجها الجسم، مما يؤثر على لون العينين.
3-شاي عنب الديب: هذا الشاي هو شاي مهدّئ يساعد على إراحة العين وإعطائها مظهراً مشرقاً، مما يؤثر على لون عينيك، فكل ما عليك فعله هو إضافة شاي الديب إلى نظامك الغذائي اليومي.
4-العسل: هو مصدر غني بالسكريات وفيتامين (A) اللذين يؤثران على لون عينيك، فإذا أردت الحصول على لون أفتح لعينيك، عليك إضافة العسل إلى نظامك الغذائي بشكل مستمر.
5-السبانخ: هي مادة غنية بمادة الزياكسانثين والكاروتينات التي تجعل عينيك نضرتين ومشرقتين، كما تحتوي على نسبة عالية من الحديد الذي بدوره يؤدي إلى تغير لون عينيك، بالإضافة إلى حمض الفوليك الذي يمنحك إشراقاً وتوهجاً، مما يؤثر على جمال عينيك. لذا عليك إضافة السبانخ إلى نظامك الغذائي.