هل تقصي مريم أوزيرلي زميلتها دنيز شاكر من مسلسل "قطاع الطرق"؟

مريم أوزيرلي
بين مريم أوزرلي وأوكتاي كاينارجا
أوكتاي كاينارجا
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي
أوكتاي كاينارجا ودنيز شاكر
بين مريم أوزرلي وأوكتاي كاينارجا
7 صور

شوهد الممثل التركي أوكتاي كاينارجا بطل المسلسل البوليسي "قطاع الطرق لا يحكمون العالم" في ألمانيا قبل أيام، يتناول عشاء رومانسياً مع الممثلة التركية الألمانية مريم أوزيرلي ضيفة الموسم الثالث من مسلسله، حيث تؤدي فيه دور عملية مخابرات روسية خطيرة تجيد جميع أنواع القتال، ويعجب بها البطل من النظرة الأولى.
وبرغم وجود أوكتاي كاينارجا في برلين خلال زيارة عمل خاصة له للتفاوض مع رجال أعمال أتراك مقيمين ببرلين في شراكة تجارية معهم بمشروع إدارة فنادق استثمارية، وبرغم ارتباطه بمواعيد مكثفة، حرص على الاتصال بمريم وتناول عشاء هادئاً معها.
وكان ينوي ترك فندقه والعودة إلى تركيا في اليوم التالي، إلا أن تراكم الثلوج في شوارع إسطنبول، الذي أدى إلى إلغاء عشرات رحلات الطيران اضطره إلى تمديد رحلته، ريثما تعود حركة الطيران إلى وضعها الطبيعي، ما جعل بعض وسائل الإعلام التركية تتساءل:"ماذا يحدث بين مريم أوزرلي وأوكتاي كاينارجا"؟
وتساءل البعض: "هل فقدت مريم أوزرلي ثقتها برجال الأعمال الأتراك بعد فشل حبها مرتين لرجال أعمال، فهي متّجهة لحب ثالث جديد مع ممثل هذه المرة؟".
وكان آخر حب عاشه أوكتاي كاينارجا مع بطلة مسلسله الرئيسية دنيز شاكر التي رفضت قبل فترة الإجابة عن رأيها بحلول مريم أوزيرلي ضيفة شرف في الموسم الثالث من المسلسل. وتكهّنت بعض وسائل الإعلام بأنّ دخول مريم قد ينهي دور دنيز شاكر في الموسم الثالث التي تؤدي فيه دور زوجة أوكتاي كاينارجا وأمّ أبنائه القوية والغيورة عليه جداً من نزواته العاطفية.