والدة الطفلة المعنَّفة تكشف لـ«سيدتي» التفاصيل.. ووالدها ينكر ما نسب إليه

صورة تعبيرية
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
الطفلة دارين
الطفلة دارين
5 صور

كشفت والدة الطفلة، التي تعرَّضت للعنف في مقطع فيديو، أثار غضباً في وسائل التواصل الاجتماعي، وهي مقيمة من الجنسيَّة السوريَّة، اسمها مريمان كلاس والبالغة من العمر 23 عاماً، وتسكن حالياً بالمدينة المنوَّرة، أنَّها تزوجت قبل نحو أربعة أعوام من شخص يدعى أحمد بإحدى مناطق المملكة، لكنَّه كان دوماً يكذب عليها بحسب قولها، ويدعى أنَّه سوف يقوم باستخراج الأوراق الرسميَّة للزواج من الجهات المعنيَّة إلا أنَّه أحضر عدداً من الأوراق المزورة التي تحتفظ بها.


وأضافت: تعرَّضت للضرب والعنف خلال الأربع سنوات التي قضيتها معه، وكذلك القذف والتهديد في أكثر من مرَّة، موكدة أنَّ كافة الأوراق والأدلة بحوزتها ومحتفظة بها لتقديمها للجهات المعنيَّة والقضاء. مبينة أنَّ تنصله من الحقيقة وانكاره لي ولابنته لن يفيده.


واكملت: قبل ما يقارب ثلاثة أشهر ولدت بأحد مستشفيات محافظة جدَّة الخاصة ابنتي «دارين»، التي تبلغ من العمر الآن 3 أشهر، لكنني منذ ما يقارب الشهر لم أشاهد فلذة كبدي بسبب حرمانه لي من مشاهدتها. واستطردت لدي عدد من التقارير الطبيَّة، التي تثبت العنف الذي تعرَّضت له من قبله.
وعن خوفها عن تقديم الشكوى من قيامه بالتهديد أكدت أنَّه الوسواس من حرماني من صغيرتي للأبد والترحيل خارج البلاد.


وعن بداية التهديد أكدت أنَّها قبل نحو 3 اسابيع بدأ بإرسال الصور والفيديو، فهو لن ينفع معه الحل السلمي الذي تحدث به المحامي الذي أوكلته لحلِّ المشكلة. واردفت: قبل تهديده لي قام بتوقيعي على ورقة تفيد بطلاقي منه.


واختتمت حديثها لـ«سيدتي» مطالبة الجهات المعنيَّة بمعاقبة معنف صغيرتها بأشدِّ العقاب، وجعله عظة وعبرة للجميع، وكذلك مساعدتها على استخراج صك الطلاق منه والحصول على حضانة ابنتها. شاكرة الجهات المعنيَّة لوقوفها معها في قضيتها.


وفي المقابل أنكر والد الطفلة، ما تم تداوله من مقاطع فيديو وصور له وهو يقوم بتعذيب الطفلة، نافياً علاقته بما حدث وموكداً أنَّه لا يعرف الطفلة أو أُمها وما تم تداوله لا صلة له به.


وبين في اتصال هاتفي مع «سيدتي» أنَّ هناك بعض الأشخاص يحبون تشويه سمعته، وأنَّه ليس متزوجاً، وليست لديه طفلة صغيرة، موكداً أنهَّ لديه فقط طفلان هما ماهر وباسم 5 و 6 أعوام. موضحاً أنَّ الحساب الذي قام بوضع المعلومات لا يعرفه وأنَّه فوجئ بكميَّة كبيرة من الاتصالات وردته عند الساعة السابعة صباحاً عند توجهه لأحد المستشفيات لإجراء عمليَّة لابنه في إحدى عينيه، وأنَّه سوف يقوم برفع دعوى على من قام بذلك مبيناً أنَّه وكل محامياً لإكمال الاجراءات.