والد "ريان" يكشف لــ "سيدتي" وقائع اختفائه في جدة

الطالب ريان المختفي
هاشتاق بعنوان "ساعدونا_في_البحث_عن_ريان"
2 صور

تصدر موقع التواصل الاجتماعي هاشتاق بعنوان "ساعدونا_في_البحث_عن_ريان"، أطلقه المغردون للبحث عن الطالب المفقود ريان الذي نشرت عائلته صورته في محاولة منها لإيجاده بعد غيابه لمدة أسبوع.
من جانبها تواصلت "سيدتي نت" مع والد ريان حسين المالكي، الذي كشف لنا وقائع اختفائه قائلاً: "خرج ابني ريان من المنزل الواقع في حي السامر بجدة في تمام الساعة 11 مساء يوم السبت الماضي متوجهاً إلى البقالة أسفل العمارة، ولم يظهر من بعدها، وقد بحثنا عنه لدى أصدقائه وأقاربنا لكننا لم نستفد شيئاً، كما سألنا عامل البقالة الذي أكد عدم رؤيته له، فقمنا بإبلاغ الشرطة في اليوم الثاني من اختفائه، لكن الشرطة لم تتوصل إلى أي معلومات تفيد بمكان وجوده حتى الآن".

وأشار الوالد إلى أن ريان يدرس في الصف الثالث المتوسط، وكان يعاني من ضيق بسبب المدرسة، وقال: "لم يكن يحب المدرسة، وكان متضايقاً منها كثيراً، ويعاني من ضغوط نفسية كبيرة بسبب الدراسة، ولم يكن يريد الذهاب إلى المدرسة، ولكننا كنا نحفزه على متابعة الدراسة، وكنا نضغط عليه للالتزام بالحضور المدرسي، والاهتمام بالدراسة خاصة في الفترة الحالية بسبب الاختبارات".
وبسؤال "سيدتي" له إن كانت حدثت مشاجرة معه يوم اختفائه قال: "لم يحصل أي شجار، ولكن كنا نضغط عليه للاهتمام بالدراسة والحرص عليها، وأكثر ما كان يضايقه أننا سحبنا جواله منه ليهتم بدراسته".
وناشد الوالد الجهات الأمنية وأهل الخير بمساعدته لإيجاد ريان، قائلاً: "أتمنى أن يساعد الكل في البحث عنه، ومَن يتعرف عليه الرجاء إبلاغنا على الفور".