منتجع جميرا النسيم في دبي أحدث منشآت مجموعة جميرا

المسابح تنتشر في كل أرجاء المنتجع
جميرا النسيم
لقطة خارجية للمنتج ويبدو برج العرب
المنتجع يحاكي مياه الخليج
جلسات على الشاطىء
غرف ديلوكس فاخرة
مسبح وادي
مطعم روك فيش
حمام غرف الديلوكس
إطلالة ساحرة على المسابح
ألذ السناكات على المسابح والشاطىء
من صالات الاستقبال
نادي الأطفال
إحدى غرف المساج في السبا
صالى الاستقبال
إطلالة على برج العرب
16 صور

يجسد منتجع جميرا النسيم صرحاً فندقياً فريداً سواء بموقعه المتميز وسط شريط رملي على مسافة كيلومترين على شاطئ البحر، من جميرا بيتش هوتيل شرقاً وصولاً إلى جميرا القصر غرباً، مطلاً على فندق برج العرب.
ويوفر جميرا النسيم، وهو آخر ما افتتحته مجموعة جميرا بدبي، ملاذاً للخصوصية والهدوء مع حدائقه الغناء وحافة الشاطئ الرملي. هذا هو المكان الذي يمكن أن تنعم فيه بالصوت الإيقاعي للأمواج الخفيفة على الشاطئ وهو يدخل عبر نافذة غرفة النوم المفتوحة جزئيًا. يمكنك هنا الاستمتاع برائحة البحر التي تحملها النسمات الدافئة إلى داخل الغرف وفي الشرفات والمطاعم المفتوحة بتصميمه الخارجي والداخلي الذي يعزز الشعور بالهدوء والاسترخاء بالنسبة للباحثين عن تجربة إقامة مختلفة في دبي.
يتألف فندق النسيم من 430 غرفة و43 جناحاً، حيث تتوافر غرف خصيصاً للأسرة، فضلاً عن أجنحة الرئاسة الملكية، كما يقدم النسيم ما يزيد على 10 مطاعم عالمية، مثل: مطاعم وردهة «المنظر»، و«عنبر»، و«روكفيش»، و«ذي بالمري» الذي يقدم وجبات البوفيه، إلى جانب شكرماش، المكان المخصص الوحيد للكبار في الجزيرة لاحتساء المشروبات، و«كلسا»، لتناول الطعام بجانب بركة السباحة، والنادي الشاطئي «سومرسولت». ويوفر المنتجع الدخول المجاني لنادي الأطفال، وكذلك إلى الوايلد وادي، هذا بالإضافة إلى خدمات سبا والعناية بالصحة، ونوادي الفتنس.
وقد حرص هذا المتجع الحديث على أن يمنح الأسرة الكثير من الخيارات، حيث تنتشر المسابح في كل مساحته بين الكتل المعمارية المتميزة ذات الطابع الشرقي المودرن، وتتنوع تلك المسابح بين الخاصة للأسرة والخاصة بالكبار فقط وكذلك مسابح الأطفال والجاكوزي بمساحة واسعة لافتة.
أما الغرف فقد يم تصميمها بشكل بهي فاحتل الحمام مساحة كبيرة وصممت جدرانه على الطريقة المغربية الأصيلة، بلمسات غاية في الحداثة.
المطاعم والمقاهي شملت كل أنواع المطابخ العربية والعالمية تقريباً، وتتوافر الجلسة العربية اللافتة على التيراس في مقهى "عنبر" والمطل على البحر الساحر، وتستخدم الكلمة العربية «عنبر» لوصف الرائحة الزكية التي تعتبر جوهر العطور العربية التقليدية وتجسد الدفء والعطر الزكي والثراء وعبق الشرق. وتمنح النوافذ الواسعة المتحركة تصميم الهواء الطلق ومناظر أخاذة تطل على البحر وعلى فندق برج العرب جميرا. وتضم قائمة الطعام المقدمة المأكولات العربية العصرية وتشكيلة واسعة من المشروبات. وبالتالي يمكن لمختلف الجنسيات أن تجد ما تشتهي وتتمنى من نكهات وأطباق، ناهيك عن الفعاليات الخاصة واليومية في مختلف أرجاء المنتجع.
جميرا النسيم أول فندق يضم بركة خارجية على امتداد 150 متراً لإعادة تأهيل السلاحف البحرية المهددة بالانقراض. وتضم هذه البركة المخصصة للسلاحف البحرية عدداً منها قبل إعادتها إلى بيئتها الطبيعية. ومع بداية عام 2017 سيكون بوسع الضيوف المشاركة في جلسات تغذية السلاحف وتعلم المزيد عن الأسماك الأصيلة من خلال خريطة اكتشاف البحرية التفاعلية.
وتعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً، لتشمل فندق جميرا في أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي، وبرج العرب، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا أبراج الإمارات، ومدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا فندق الخور في دبي، و فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، وجميرا ديفانافوشي وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف، وفندق جميرا هيمالاياز في شنغهاي، وجميرا فرانكفورت في ألمانيا، ومنتجع جميرا بورت سولير في مايوركا، وفندق بيرا بالاس جميرا في اسطنبول، بالإضافة إلى فندقي جميرا كارلتون تاور وجميرا لاوندز في لندن.
كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها "جميرا ليفينج" والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية، و"تاليس سبا"، و"جميرا للمطاعم"، وحديقة الألعاب المائية "وايلد وادي"، و"أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة" وبرنامج ولاء العملاء العالمي "سيريوس SiriusTM ".