كريم ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيقSPF30 الجديد من أولاي

أطلقت أولاي، العلامة رقم واحد عالمياً في مجال العناية بالبشرة، كريم نهاري جديد بتركيبة مبتكرة، وذلك ضمن مجموعة ريجينيريست لمقاومة علامات تقدم سنّ البشرة. ويجمع كريم أولاي ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30 الجديد بين تكنولوجيا ثورية مثبتة لمقاومة علامات تقدم سن البشرة وبين واقي الشمس، ليضفي شعورًا خفيفًا على البشرة.

لماذا يعتبر استخدام واقي الشمس وكريم لمقاومة علامات تقدم سنّ البشرة أمرًا ضروريًا للحصول على بشرة أكثر شبابًا؟
من المعروف أن 80% من أسباب تقدم سن البشرة المبكر يعود إلى التعرض للأشعة فوق البنفسجية من دون حماية، وهذه حقيقة علمية مثبتة. أما المعلومة الأقل تداولًا هي أن الضرر الذي يلحق بالبشرة بسبب التعرض للشمس لا يقتصر فقط على التعرض لها لأسبوعين خلال إجازة فصل الصيف، وإنما يحدث بسبب التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار اليوم والسنة- حتى داخل المكتب خلف شبابيك الزجاج في يوم غائم. ونتيجة لذلك، تتلف ألياف الكولاجين والإيلاستين في البشرة، الأمر الذي يؤدي إلى فقدان البشرة لمرونتها وتماسكها وبالتالي تصبح أقل نضارة وشباباً.

أحدث النتائج التي توصلت إليها دراسة "الأعراق المختلفة على مرّ العقود"
تقوم دراسة أولاي "الأعراق المختلفة على مرّ العقود" بالبحوث حول علم الشباب الدائم، وهي أكبر دراسة مخبرية قامت بها أولاي وذلك بالتعاون مع الدكتورة أليكسا كيمبال من كلية هارفارد للطب ومجموعة من مؤسسات ومراكز وشركات بحوث مستقلة. ويتم عرض أحدث نتائج دراسة "الأعراق المختلفة على مرّ العقود" في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (4-8 مارس 2016) في العاصمة واشنطن حيث يتم التركيز على العلاقة بين التعرض للشمس وتقدم سن البشرة.

استنتجت الدكتورة كيمبال من كلية هارفارد للطب بأن النساء اللواتي يتجنبن التعرض للشمس ويستعملن واقي من الأشعة فوق البنفسجية، أظهرن قدرة استثنائية على إخفاء علامات تقدم سن بشرتهن، مما يؤكد أن نمط الحياة والعناية بالبشرة، لا سيما الحرص على الوقاية من الشمس، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مظهر البشرة.

أما فيما يخص أبحاث أولاي المتعلقة بالمستهلكين، أظهرت هذه الأبحاث وجود فجوة بين ما تعرفه السيدات عن تأثير الشمس في ظهور علامات تقدم سن البشرة وبين الإجراءات التي يتخذنها لحماية بشرتهن من أشعة الشمس على مدار العام. وقد أظهرت الدراسات بأن 50% من النساء في الولايات المتحدة لا يستعملن واقي الشمس مع العلم بأن 67% منهن يعرفن الضرر الذي تسببه أشعة الشمس لبشرتهن.

وقد قدم خبراء أولاي في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ثلاثة نتائج أخرى، بعيدًا عن دراسة "الأعراق المختلفة على مرّ العصور"، حيث بحثوا في الأسباب التي تدفع النساء إلى عدم استخدام الكريمات الواقية من الشمس بشكل أكثر دقة وتفصيلاً وكيف يمكن التخفيف حدة الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية.

لقد بينت نتائج دراسة أولاي أن الأسباب التي تدفع النساء إلى عدم حماية بشرتهن باستخدام واقي الشمس هي: 1- لا يعتبرن بأنهن يحتجن لاستخدام واقي الشمس بشكل يومي، 2- لأنهن يعتقدن بأنهن يحصلن على هذه الحماية من خلال مستحضرات التجميل، 3- لأن المنتجات التي تجمع بين كريم الترطيب وواقي الشمس تكون كثيفة، ودهنية ولزجة وليست مصممة لوضعها تحت مستحضرات التجميل.

وقد بينت نتائج دراسة أخرى لـ أولاي أنه يمكن التخفيف من حدة الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية من خلال استخدام مرطب يومي يحتوي على واقي شمس واسع المدى مرة يوميًا. بالإضافة إلى ذلك، أكدت النتائج بأن التركيبة المثالية للمنتج هي ما يمكن أن يدفع النساء لاستخدام واقي الشمس بشكل يومي.

يقدم كريم أولاي ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30 الجديد من أولاي حماية واسعة المدى من الأشعة فوق البنفسجية، وتكنولوجيا مثبتة مقاومة لعلامات تقدم سن البشرة، كل ذلك في تركيبة خفيفة الوزن، سريعة الامتصاص تمنحك شعورًا بالأناقة.


تكنولوجيا أولاي ريجينيريست المثبتة علميًا

تعتبر تكنولوجيا أولاي ريجينيريست المثبتة علميًا هي جوهر كريم أولاي ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30، حيث أنها تحتوي على مجموعة من المكوّنات منها أوليف-إم، بينتا-بيبتيد بال-KTTKS، النياسيناميد، والـ Lys’Lastine V®، التي تعمل على إعادة تنشيط خلايا سطح البشرة من أجل مظهر أكثر شبابًا، كما تعيد التماسك للبشرة التي فقدت مرونتها بسبب أضرار أشعة الشمس.

• مكون أولاي ريجينيرست المثبت علميًا بينتا-بيبتيد بال-KTTKS (برو-ماتريكسيل): عنصر جزئي من الكولاجين يرتبط بالجزء الدهني لتعزيز التغلغل في الطبقات السطحية للبشرة. وخلال الدراسات المخبرية، أثبتت منتجات الترطيب التي تحتوي على بينتا-بيبتيد بال-KTTKS قدرتها على المساعدة في تخفيف ظهور علامات الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
• النياسيناميد (فيتامين ب 3): أظهرت الدراسات المخبرية المتعددة، أن تركيبات منتجات الترطيب التي تحتوي على النياسيناميد، أثبتت قدرتها على المساعدة في الحفاظ على حاجز ترطيب البشرة وزيادة معدلات التقشير الطبيعي في الطبقات السطحية للبشرة.
• أوليف-إم: مستخلص من زيت الزيتون تم تعديله لزيادة تغلغل مكونات مقاومة تقدم سن البشرة في الطبقات السطحية للبشرة. وخلال الدرسات المخبرية، أثبتت تركيبة المرطب التي تحتوي على أوليف-إم قدرتها على المساعدة في تخفيف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
• Lys’Lastine V®: مستخلص طبيعي من بذور الشبت. خلال الدراسات المخبرية، أثبتت منتجات الترطيب التي تحتوي على Lys’Lastine قدرتها على المساعدة في تعزيز مرونة البشرة.

إضافة إلى ما سبق، تم تقديم إحدى آخر نتائج الأبحاث التي أجرتها أولاي في الأكاديمية الأمريكية لمعالجة الأمراض الجلدية، والتي أظهرت بأن مكون بينتا-بيبتيد بال-KTTKS يخفف من أضرار الأشعة فوق البنفسجية وتأثيرها في وظيفة خلايا البشرة وقدرتها على النمو والحياة في المختبرات، وهي آثار يمكن أن تكون مرتبطة بإمكانية منع مظاهر الضرر والتقدم بالسن الناتجة عن الأشعة.

تكنولوجيا سولاشير الجديدة والمتطورة

يحتوي أولاي ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30 الجديد على تكنولوجيا أولاي سولاشير المتطورة، وهي عبارة عن نظام وقاية واسع المدى من الأشعة بنوعيها UVB و UVA سواء كانت من الشمس أو من مصادر أخرى، وذلك بهدف التخفيف من الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية.


تكنولوجيا ثورية خفيفة الوزن
عمل علماء أولاي على الحفاظ على فعالية تركيبة ريجينيرست المقاومة لتقدم السن والواقية من الشمس بنسبة عالية SPF30 والتي تتميز بوزن خفيف على البشرة. لقد تم تحقيق ذلك من خلال إيجاد نظام فلترة متطور للوقاية من الأشعة فوق البنفسجية ومن خلال تقليل المكونات الدهنية والزيتية. في الحقيقة، اتفق 94% من المستهلكين الذين جربوا كريم أولاي ريجينيريست تشكيل البشرة الدقيق SPF30 الجديد من أولاي على خفة وزنه بحيث لا يشعرون بوجوده. إذًا، لم يعد هناك عذر لعدم استخدام واقي الشمس بشكل يومي.