بالصور والتفاصيل الكاملة: غادة عبد الرازق تعيش أحداث غامضة مع هذا النجم الوسيم

6 صور
بعدما فشلت كل المفاوضات مع النجم أحمد فهمي حتى يُشاركها بطولة مسلسلها الجديد" أرض جو"، وضعت الفنانة غادة عبد الرازق ثقتها في الممثل الوسيم محمد كريم، وتقرّر بصفة نهائية بدء التصوير مطلع الأسبوع المقبل، بعد ستة أشهر من التحضيرات المتواصلة التي شهدت الكثير من الشائعات حول من سيقف أمام غادة من نجوم الدراما ومواقع التصوير، في وقت طلبت شركة الإنتاج تقليل "المشاهد الخارجية" في العواصم الأوروبية بهدف ضغط النفقات بعد الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار.

غادة أعلنت رسمياً عبر حسابها الموثق في موقع انستقرام بدء التصوير الأسبوع المقبل، ووضعت أول بوستر غير رسمي للعمل. وبعدها بلحظات، نشر محمد كريم الخبر نفسه، كما نشر أول صورة له برفقة المخرج محمد جمعة من جلسة التحضير للمسلسل. وتدور أحداث المسلسل في إطار غامض ومثير حيث تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بخطف الفنانة غادة عبد الرازق، التي تعمل مضيفة طيران، الطائرة التي تعمل على متنها، وفي داخلها 200 راكب، تحت تهديد السلاح، فتتحول الحادثة إلى قضية رأي عام، وهو ما يدفع أجهزة الأمن الدولية إلى التفاوض مع الخاطفة وتلبية رغباتها حفاظاً على حياة المخطوفين.

ويُجسد الفنان عبد العزيز مخيون دور والد الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يظهر طول الأحداث على "كرسي" متحرك، بعد إصابته بشلل رباعي منعه من الحركة، بديلًا للفنان إبراهيم نصر، الذي اعتذر عن عدم المشاركة في العمل، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وتم الاستقرار على مشاركة النجوم: عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد عبد الوارث بدور صاحب شركة الطيران، التي تعمل فيها "غادة"، ، ومها أبو عوف بشخصية عمتها، ومن الشباب عمرو صحصاح، وعمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، ومراد مكرم؛ وذلك في الوقت الذي يجري ترشيح باقي الفنانين بعد استكمال كتابة العمل. وقد أنهى المؤلف محمد عبد المعطى تسليم 15 حلقة فقط بعد إنجاز التعديلات المطلوبة من شركة سينرجي.

محمد كريم اقترب بشدة في الفترة الماضية من تحقيق حلم العالمية داخل كواليس هوليوود.. فهل يقربه مسلسل "أرض جو" من الحلم .. أم يجذبه للعمل داخل "طاحونة" الدراما المصرية؟