ثلاجة "سامسونج" بنظام التبريد المزدوج مثاليّة عند تجهيز المآدب

عند تجهيز مآدب العشاء المنزليّة، تُضطر ربّة المنزل إلى إعداد الطعام وتخزينه في البرّاد أو المجمد، ما يؤدي أحيانًا إلى امتزاج روائح الطعام ببعضها البعض. كما قد يقود أيضًا، وبسبب ضيق مساحة البراد أو المجمد، إلى وضع الأطباق فوق بعضها البعض، ما يشوّه منظر الطعام الذي سيُقدّم لاحقًا. ولتفادي ما تقدّم، يجب اختيار الثلاجة المناسبة لاحتياجاتك، مع إيلاء المساحة التي توفّرها للطعام أهميّةً. وفي هذا الإطار، تقدّم سيدة الأعمال والناشطة في مجال تمكين المرأة، فرحانة بودي، التي تستضيف مآدب عشاء في منزلها دائمًا، تجربتها لقارئات "سيدتي. نت"، فتقول إن "الثلاجة هي من الأسباب الأهمّ لنجاح دعوات العشاء، وقد اخترت ثلاجة "سامسونج" بنظام التبريد المزدوج Twin Cooling Plus التي تضمن بقاء الطعام طازجًا، على الرغم من فتح الثلّاجة مرارًا، وذلك بفضل تقنية التبريد المزدوج، والتي تحول دون انتقال روائح الأطعمة غير المرغوب بها من الثلاجة إلى الفريزر (المجمد)، وبالعكس".
أمّا في شأن تخزين الأطعمة يوم الدعوة، فإن نظام التبريد المستقلّ لتقنيّة التبريد المزدوج "بلاس" يحوّل المجمد (فريزر) إلى ثلّاجة عند الحاجة، ما يعني هو يعطي الحدّ الأقصى من مساحة تخزين الطعام، بحيث يمكن حفظ الأطباق المجهزة مسبقًا في وحدات التبريد. علمًا بأن تقنيّة التبريد المزدوج بنظام التبريد المستقلّ تضمن الحفاظ على المستوى الأفضل من الحرارة والرطوبة للثلاجة بنسبة 70%، ما يبقي الأطعمة المخزّنة طازجةً لفترة أطول.
وأضافت فرحانة:" تمنحني ثلاجة التبريد المزدوج من "سامسونج" خاصّتي حريّة أكبر لتحضير كل أنواع الوجبات التي أريد تقديمها وبالكمّ اللازم، وفي أقصر وقت ممكن، الأمر الذي يسمح لي بالبقاء لفترة أطول في قاعة الطعام مع أصدقائي عوضًا عن تمضية الوقت في المطبخ".