الكشف عن تذاكر معرض «عروس أبوظبي» و«عروس دبي»

2 صور
كشف معرض العروس عن فتح باب بيع تذاكر كبار الشخصيات الخاصة بأكبر فعاليتين مخصصتين لحفلات الزفاف وأنماط الحياة في المنطقة، وهما معرض «عروس دبي» ومعرض «عروس أبوظبي»، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية العشرين لانطلاق معرض العروس.
حيث يستضيف مركز أبوظبي للمعارض معرض «عروس أبوظبي» بين 25 و28 يناير 2017، في حين يستضيف مركز دبي التجاري العالمي معرض «عروس دبي» بين 15 و18 فبراير 2017.
تبلغ تكلفة تذكرة كبار الشخصيات 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وذلك مقابل مجموعة واسعة من التجارب الفريدة والمميزة حيث تتيح هذه التذكرة لصاحبها دخولاً سريعاً إلى المعرض، وإمكانية الجلوس في الصف الأول لحضور كل عروض المنصة الرئيسية، والحصول على قسيمة تمكنهم من الاستمتاع بجلسة علاج مجاني كهدية، وسيتاح لهم إمكانية الدخول إلى صالة «كبار الشخصيات» وكذلك الاستفادة من الخدمات السريعة للعناية بالجمال وعلاجات المنتجع الصحي، إضافة إلى الهدايا التي يتم تقديمها لصاحب التذكرة.
وتنفرد صالة «كبار الشخصيات» بتصميم مبتكر لاستقبال الضيوف؛ إذ تعتبر مكاناً مثالياً للاسترخاء بعد يوم حافل بعروض الأزياء، والحفلات، والعروض الراقصة، والتخطيط لحفلات الزفاف واختيار الفستان الذي يمنح عروس المستقبل الدلال الذي تستحقه.
واحتفالاً بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق معرض العروس، ستتحلى الفعاليات ذات الشعبية منقطعة النظير بحلة أضخم وأفضل من أي وقت مضى. حيث تشارك أكثر من 250 جهة عارضة مجتمعة في فعاليات المعرض المرتقبة لتغطي كل مستلزمات العروس واحتياجاتها، بدءاً بتصاميم فساتين الزفاف ومنظمي حفلات الزفاف، ومروراً بالمستلزمات المنزلية والإكسسوارات، وصيحات الموضة العربية، والمجوهرات، وأروع الوجهات للسفر، ووصولاً إلى مستلزمات العناية بالشعر والجمال.