اختيارات النجمات العالميات من العطور الفاخرة

Emma Stone
Kylie Jenner
Kate Bosworth
Gigi Hadid
Emma Watson
Emma Stone
Amanda Seyfried
Kourtney Kardashian
Lucy Hale
Blake Lively
Kylie Jenner.
11 صور

تثيرالعطور العواطف والذكريات، سواء كانت جيدة أو سيئة، كما يمكن أن تحدد شخصية الفرد بمجرّد نفحة واحدة. من هنا تحولت النجمات إلى وجوه إعلانية لعطور مختلفة، حتى أن العديد منهن ابتكرن عطرهن الخاص. لكن ما هي العطور التي تستخدمها النجمات؟
إيما ستون Emma Stone
وفقا لمجلة فوغ الأسترالية،يتوفر عطرChanel Gardenia دائماً في حقيبة سفر إيما ستون. تقول إيما، إنها تحب هذا العطر كثيراً لدرجة أنّها ترش منه يومياً على وسادتها لمساعدتها على النوم.

جيجي حديد Gigi Hadid
العام الماضي كان عام جيجي حديد بامتياز، ومن أكبر إنجازاتها خلال هذا العام أنها أصبحت وجه Tommy Hilfiger's The Girl. ولكن على الرغم من ذلك، اعترفت جيجي خلال مقابلة أجرتها معها Refinery29 أنها تحب أيضا جورجيو أرماني أكوا دي جويا Giorgio Armani's Acqua di Gioia.

لوسي هالي Lucy Hale
على الرغم من أنّ لوسيLucy لا تملك عطراً من توقيعها، إلا أنها تحب العطور برائحة الفانيليا. وهي في الوقت الراهن، تستعمل فيكتور آند رولف فلاورViktor & Rolf Flowerbomb، إذ تعتبر رائحة هذا العطر فريدة ورائعة.
إيما واتسون Emma Watson
ليس مفاجئا أنّ الرائحة المفضلة لإيما Emma هي لانكوم تريسور ميدنايت روز Lancôme's Trésor Midnight Rose. هذا العطر هو مزيج من التوت، الورد، الفانيليا والمسك.

بلاك ليفلي Blake Lively
تعتبر بليك أنّ العطر هو جزء كبير من هوية الشخص.وتقول إنها يمكن أن تخرج من المنزل من دون مكياج وبشعر مبعثر، لكن لا يمكنها ألا تطبق أقله نفحة واحدة من العطر. تستخدم عطرGucci Premièreالمكوّن من البرغموت، الحمضيات، الأزهار، الخشب والجلود.

كورتنيه كارداشيان Kourtney Kardashian
كورتنيه Kourtney تحب تغيير العطر حسب المواسم. فهي تضع Michael by Michael Kors في الخريف والشتاء. في حين تنتقل لوضع Jivago 24k في الربيع والصيف.

كيلي جينير Kylie Jenner
كشفت نجمة الواقع أنّ رائحة العطر المفضلة لديها ليست سوى عطر كيم كارداشيان،على الرغم من أنّ شقيقتها لديها مجموعة متنوعة من العطور، إلا أن المفضل لديها هو العطر الأصلي، فهي تحتفظ دائماً بزجاجة منه في حمامها الخاص.

كيت بوسورث Kate Bosworth
إذا كنت تريدين أن تحصلي على نفس الرائحة مثل كيت، تأكدي من شراء زجاجة من Byredo Gypsy Water.

أماندا سيفريد Amanda Seyfried
تفضل أماندا، عطرBvlgari Green Tea المكوّن من البرغموت الايطالي، البرتقال المر التونسي وزهر البرتقال الإسباني.