كيف كانت أجواء برنامج "شيري استوديو" لـ شيرين عبد الوهاب في أولى حلقاته؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين من كواليس تصوير الحلقة
المطربة الشعبية بوسي كانت تتمنى أن تكون رجلا
شيرين نجحت بالخطوة الأولى
بوسي من حلقة شيري ستديو الأولى
كندة تطلب عريس لكلبتها مولوتوف
شيرين مع أحمد فهمي وبوسي وكندة علوش
كندة علوش تكشف قصة غرامها لعمار
كندة علوش نجمة الحلقة الأولى لبرنامج شيري ستديو بمناسبة زفافها
أحمد فهمي كان يحمل اسم دينا قبل مولده
11 صور

على نغمات رائعة كوكب الشرق أم كلثوم "ألف ليلة وليلة" سجلت النجمة شيرين عبد الوهاب حضورها الأول كمقدمة برامج، لا تسعى إلا إلى تقديم "ليلة حب حلوة" مزجت الغناء بالحوارات الشخصية مع عروض السيرك، مع نجوم الحلقة الأولى الممثلة كندة علوش والمطربة الشعبية بوسي ونجم فيلم "كلب بلدي" أحمد فهمي.
الحلقة تم عرضها احتفالاً بزفاف النجمة السورية كندة علوش على الممثل المصري عمرو يوسف، لكنها خلت من أي إشارة للحدث خاصة وأنها مسجلة منذ 27 أكتوبر الماضي، وعلى غير المتوقع تحدثت كندة عن قصة حب أخرى "من طرف واحد" مع شخص يدعى عمار قالت إنها لا تتذكر اسمه، ولكن تتذكر أنها احبته كثيراً وهي صغيرة، وكانت تتخيل أن أغنيات الخصام والهجر والعتاب والخيانة كتبت خصيصا لهما!!
ضربة البداية كانت كما انتظر الجميع مع صوت شيرين عبد الوهاب، ولكن المفاجأة أنها قدمت مقطعاً من رائعة كوكب الشرق أم كلثوم "ألف ليلة وليلة"، وانتظر الجميع أن تقدم أغنية جديدة ولكن هذا لم يحدث، فقد أفسحت المجال لزميلتها المطربة الشعبية بوسي لتقديم أغنية "تعالى" وعلى مدار الحلقة تبادلا الغناء مرة للمطرب الشعبي الراحل حسن الأسمر ومرات من الأغنيات الشهيرة للاثنتين.
جرعة الضحك كانت حصرياً عند الممثل أحمد فهمي الذي تحدث "كعادته في كل البرامج" عن علاقته بالدنجوان حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين بعد الزواج من ابنتهما منة، وقال إنه ينادي حماه بحسين أو سحس، و أنه شخصياً يخاف أن يسلّم عليه يوسخه لأن له لون جلد أبيض ناصع وخامة "حاجة تانية".
وأكد أن زوجته منة، ورثت الهدوء من والدها، وفي التعاملات العادية عند مخاطبته لميرفت أمين يسرح ويقول: دي ميرفت أمين اللي بتكلمني.

كما قدم فهمي قصصا مضحكة عن الكلاب التي يقتنيها في منزله، وعددها ستة متفاوتة الأحجام وكيف تأثر بها أثناء تمثيل فيلم "كلب بلدي" وعلاقته بالنجم أحمد السقا، وتحدث عن مغامراته مع شقيقه الممثل كريم فهمي، وكيف تسببت معركة بينهما في طرده من المنزل اسبوعاً كاملاً، واعترف بأن أسنانه كلها صناعية، لأن الأسنان الأصلية فقدت على مرتين الأولى في مباراة كرة قدم والثانية عندما تلقى "علقة ساخنة".
النجمة كندة علوش اعترفت بحنينها للإنتاج والاخراج، ووصفت تجربتها في الكتابة بمرحلة "الضياع" وقالت : قبل التمثيل كنت ضائعة فبعد التخرج من معهد الفنون المسرحية حاولت الكتابة والانتاج والاخراج، ثم حصلت على فرصة التمثيل وكنت اعتبرها هواية لن تستمر طويلا، ولكن مع توالي الأعمال وجدت التمثيل في دمي، ولكنني لا زلت أحن لأيام الاخراج، وردت عليها شيرين بأن التمثيل تجربة صعبة جداً كالولادة ننسى آلامها لكي نرغب في تكرارها!!
المطربة الشعبية بوسي اعترفت أنها كانت تتمنى أن تكون ولداً كي تكون على حريتها، وقالت: كان نفسي أكون ولد لكي أكون براحتي ولا أحد يسألني أتأخرتي ليه؟.. وأقعد على القهوة وأمشي مع بنات براحتي.
شيرين عبدالوهاب ردت عليها قائلة: إنها حينما تنتهي من حفلاتها وتجد 20 بنت في غرفتها فعندها تقول أه لو كنت راجل، بينما نفت كندة أي ميل لتغيير جنسها وقالت إنها تعشق أنوثتها منذ الصغر لأنها تعشق الدلع، والمفاجأة أن أحمد فهمي اعترف بأن والدته لطالما حلمت بإنجاب طفلة، وكانت تطلق عليه قبل مولده اسم دينا أملا في أن يولد أنثى، كما أطلقت على شقيقه كريم اسم منة!!
كندة كشفت عن تفوقها بالتعليم رغم أنها لا تذاكر وأكدت أنها كانت متمردة، واعترفت أن حقيقتها على غير مظهرها الهادئ، مؤكدة أنها عصبية جدا وإن تخلصت من بعض التصرفات الحادة مؤخرا، وقالت أنها كانت تنفس عن غضبها بقيادة سيارتها بطريقة "قاتلة"!!
اضافت أنها لجات لطريقتين للحكم على الناس الأولى كانت تفترض أن كلهم طيبين حتى يثبت العكس، والثانية أن كلهم أشرار حتى يثبت العكس، وقالت: بطلت اسمع لقلبي وأفضل الحرص في التعامل مع الناس لأن الحياة منحتني دروسا أهمها أنني أدفع ثمن سوء تقدير حقيقة الناس الكثير من الصدمة والمزيد من الوحدة!!
مشاركة كندة الكوميدية الوحيدة كانت عندما تحدثت عن كلبها "مولوتوف" واكدت أنها ليست صاحبة الاسم، ولكن أطلقه صاحب الكلبة الأصلي وهو صديق قديم، واضافت أنها تنادي كلبتها الان باسم "طوفي" وتشاركها الحديث وتفضفض لها، ثم تقدمت بطلب استشارة من أحمد فهمي باعتباره خبيراً في الكلاب قائلة أن كلبتها تبلغ من العمر أربع سنوات ولم تتزوج، فهل يمكن تزويجها الان أم الفضل اجراء جراحة تعقيم، ورد عليها فهمي ساخرا أنا مش حقدر أتجوزها، اعملي العملية فورا!!

كما استعادت كندة أقرب أدوارها لقلبها مؤكدة أنها تكن محبة خاصة لدور داليا في مسلسل "أهل كايرو" وفتنة بمسلسل "أفراح القبة" كما تعتز بدورها في فيلم "واحد صحيح" رغم أنه كئيب أكثر من اللازم!!
ورفضت تماما فكرة ارتداء مايوه في مشهد تمثيلي مؤكدة أنها مع الجرأة الفنية وليست الجسدية، وقالت أنها بتتكسف و"شوية معقدة" ومن الصعب ان تقدم مشاهد ساخنة.

المطربة الشعبية بوسي تمنت لو عملت راقصة، وقدمت أغنية باللغة الهندية وأكدت عشقها لأفلام بوليوود، كما اعترفت بأنها لا تسمع أغنياتها داخل سيارتها الا بحالة مراجعة البروفات، ولكنها تستمع لشيرين عبد الوهاب التي شاركتها بالنهاية الغناء لتسدل الستار على الحلقة الأولى لبرنامج "شيري ستديو"!!
ليلة حب حلوة .. لا تنتظر فيها معلومة جديدة ولا مناقشة جادة ..فعفوية شيرين وحدها وصوتها الساحر ما يربط بين ضيوف الحلقة الثلاثة.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"