10 إطلالات لشيريهان نجمة غلاف "سيدتي" قبل العودة لعالم الفن

شيريهان انضمت لشباب الثوار بمخيمات التحرير ضد مبارك في العام 2011
شيريهان يوم جمعة الغضب 28 يناير 2011 بميدان التحرير
شيريهان توقع رسمياً عقد عملها الفني الجديد مع جمال العدل في العام 2016
شيريهان قبل أول اطلالة فيديو لها بمظاهرات التحرير ضد الرئيس محمد مرسي في العام 2013
شيريهان بحفل زفاف منى زكي وأحمد حلمي عام 2002 وصورة لم تظهر إلا عام 2012
آخر جلسة تصوير لشيريهان بوداع 2016
شيريهان على طائرة خاصة لبيروت في العام 2016
شيريهان بحفل تخرج ابنتها لولوة من الجامعة في العام 2015
شيريهان بحفل زفاف عمر ابن ضرتها إسعاد يونس عام 2016 حيث قدمت أول رقصة
شيريهان تدشن رسمياً تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2011
جلسات تصوير شيريهان صنعت أسطورتها رغم الابتعاد عن الفن في العام 2014
12 صور

عندما قالت النجمة شيريهان في احتفالية عودتها للأضواء بعد غياب 14 عاماً، بأن عودتها للفن كانت حلماً كادت تيأس من تحقيقه، لم تكن بعيدة عن الحقيقة، ولكن الواقع يؤكد أن شيريهان احترفت العودة «لعالم الشهرة» بخطوات مدروسة وإطلالات محسوبة، حافظت على صورتها الأسطورية بخيال عشاقها من الضياع تحت وطأة النسيان. وترصد «سيدتي» في التقرير التالي 10 محطات لشيريهان أطلت فيها في مناسبات عدة قبل عودتها رسمياً مؤخراً للفن:

1 النجمة شيريهان اختفت من الوسط الفني فجأة لتحل محلها «شائعات» تحولت إلى حقيقة عن معاناتها من سرطان الغدد اللعابية الذي يعد أحد أشرس وأندر الأمراض الخبيثة، وعادت كما اختفت «فجأة» بداية من العام 2008 عندما قدمت أول مداخلة «بالصوت فقط» لبرنامج «القاهرة اليوم» بمناسبة حلول شهر رمضان، وتحدثت للمرة الأولى عن رحلة علاجها وعلاقتها بضرتها الفنانة إسعاد يونس، وتم عرض صور لها في البرنامج بعد إجرائها العملية الجراحية، وظهر أثر العملية على وجهها إذ كان أحد جانبي وجهها غائراً نتيجة استئصال العضلة المسؤولة عن حركة الفك، وعندما سألها الإعلامي عمرو أديب هل يضايقك عرض تلك الصورة أجابت بالنفي، وأنها تتعايش مع مرضها بشكل طبيعي.

2 «جمعة الغضب» الشهيرة بتاريخ الثورة المصرية التي وافقت يوم 28 يناير 2011، كانت ثورة بحياة شيريهان شخصياً، فهي لم تظهر لجمهورها فحسب، بل شاركت بنفسها مع المحتشدين بميدان التحرير، وروي عنها وقتها أنها نزلت لتأخذ بثأرها الشخصي، وفهم وقتها أنها تنتقم من محاولة تشويه جسدها المنسوبة لأسرة الرئيس السابق مبارك.

3 في مارس من العام نفسه 2011 قررت شيريهان إزالة الحواجز بينها وبين جمهورها وبخاصة جيل الشباب الذي لا يعرفها جيداً، فأسست أول حساب لها على «تويتر» تحول بعدها بأيام لإحدى منصات الثورة المصرية، ثم امتد نشاطها لموقعي «الفيس بوك» و«إنستغرام»، وعبر هذه الحسابات فقط كانت شيريهان تقدم ظلاً من الماضي لاستعادة الذكريات، ونوراً من المستقبل بجلسات تصوير مبهرة أكدت عبرها أنها لا زالت بكامل سحرها وشبابها.

4 عام 2012 كان من المفترض أن يحتفل الثنائي أحمد حلمي والنجمة منى زكي بعيد زواجهما العاشر، ولكن الأنظار توجهت للنجمة شيريهان، بعدما تم الكشف عن صور من كواليس الزفاف للمرة الأولى تظهر النجمة بكامل أناقتها وهي تساعد العروس منى على ارتداء طرحة الزفاف، ويقال إن هذا هو الظهور الأول لشيريهان بحفل عام بعد جراحة تجميل ناجحة على يد الطبيب نادر صعب، وكان شرطها الوحيد حينها عدم تداول صورها.

5 في العام 2013، كانت شيريهان على موعد مع أول ظهور مصور بالفيديو، منذ أزمتها الصحية، والمناسبة لم تكن فنية ولا اجتماعية بل ثورية، عندما انضمت للجماهير المحتشدة بمحيط ميدان التحرير للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري للرئيس الأسبق مرسي، والمفاجأة أنها طلبت التصوير من الظهر مع إبداء جانب من الخد الأيمن، واختارت قناة «العربية» لتوجيه رسالتها «الثورية» وحققت مداخلتها أكثر من 2 مليون مشاهدة.

6 بعد نجاح شيريهان بأول اختبار كاميرا بعد رحلة العلاج، وتهافت الجمهور على مشاهدة مداخلتها مع قناة «العربية»، جاء العرض الأول لعودتها إلى عالم الفن من شركة «كينج توت» وبوساطة من ضرتها إسعاد يونس، وأعلن المنتج عصام شعبان توقيع عقد بطولة مسلسل مع شيريهان عن أحداث ثورة يناير بعنوان «دموع السندريلا». ولكن شيريهان تراجعت باللحظات الأخيرة ومزقت العقد بحجة أن النصوص المقدمة إليها ضعيفة ولا تناسب طموحها.

7 عام 2014 كان عام الصدمة لجمهور شيريهان، فبعدما خضعت لثلاث جلسات تصوير ساحرة بمعرفة المصور كريم نور، اختفت فجأة من القاهرة، وظهرت بالعاصمة الفرنسية باريس، لتنطلق شائعات تؤكد عودة المرض اللعين ليطاردها وهذه المرة بالمخ، وتوالت الصور من شوارع باريس لتكشف عن وجه متعب ومرهق، ولكن الحقيقة أعلنتها شيريهان بنفسها بعد عودتها بتأكيدها أنها تزور طبيبها الخاص لإجراء فحوصات دورية وهو إجراء متبع مع أي مريض يتعافى من الأورام الخبيثة.

8 في الثالث من يونيو العام 2015، واصلت النجمة شيريهان كسر المزيد من الحواجز بينها وبين جمهورها، فكشفت للمرة الأولى عن صورها مع ابنتها من داخل حفل تخرج ابنتها لولوة من الجامعة ووافقت وقتها على التقاط بعض الصور التذكارية معها ومع زملائها في الجامعة.

9 الرقصة الأولى لشيريهان كانت مع «الهضبة» عمرو دياب في العام 2016 في فيديو تم تسريبه عمداً من إحدى قاعات الزفاف الفاخرة بالعاصمة البريطانية لندن، عندما شاركت بحفل زفاف عمر، ابن ضرتها إسعاد يونس، وكان أداء شيريهان –وقتها- الاستعراضي والغنائي دليلاً على قرب عودتها لعالم الفن خاصة أنها لم تتوقف عن الرقص.

10 الخطوة الأخيرة قبل العودة إلى عالم الفن بدأت بصورة من أحد شوارع حي المهندسين في العام 2016، كشفت عن زيارة شيريهان لمكتب «العدل جروب»، وسافرت بعدها مباشرة لبيروت بطائرة خاصة، وبعد الضجة بيومين كاملين خرج الدكتور جمال العدل ليعلن رسمياً الاتفاق مع شيريهان على العودة إلى الساحة الفنية دون تفاصيل.

كل التفاصيل عن عودة شيريهان للفن مجدداً وسر بكائها في احتفالية عودتها، في العدد 1872 من مجلة "سيدتي" الموجود حالياً في الأسواق.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"