بالفيديو.. درة: أعشق الموضة ولا أحب كيم كاردشيان

درة تعشق الموضة والأزياء
درة فخورة بالمشاركة في فيلم مولانا
درة لن تقبل الارتباط برجل متزوج
درة ضيفة برنامج كل يوم بمناسبة 10 سنوات على بداية مسيرتها الفنية
درة رفضت الكثير من عروض دراما رمضان 2017
5 صور

بعد 10 سنوات من خوض تجربة التمثيل، باتت النجمة التونسية درة على أعتاب مرحلة جديدة من عمرها كشفت تفاصيلها للإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم"، مؤكدة أنها رفضت الكثير من العروض للمشاركة بدراما رمضان 2017، وتركز الفترة القادمة على السينما بعدما استعادت الصناعة عافيتها، وأكدت ان الأيام القادمة ستشهد تحقيق حلمها بـ "البطولة المطلقة".

درة حظيت بإشادات نقدية واسعة فور عرض آخر أفلامها "مولانا" رغم قلة عدد مشاهدها، ولهذا أكدت أن هذا الفيلم سيعيش وسيصبح من كلاسيكيات السينما المصرية والعربية، وكشفت عن حذف عدد كبير من المشاهد بسبب طول مدة عرض الفيلم، ومع هذا أعلنت أن اعمالها القادمة في السينما لن تكرر تجربة "مولانا" وانها مهتمة بالبحث عن أدوار البطولة المطلقة بعالم الكوميديا.

أضافت أنها إنها رفضت أعمالاً كثيرة في رمضان المقبل، بسبب محاولاتها التركيز على تقديم أعمال مميزة، مؤكدة أنها لا تعتمد على الكم في أعمال وأنها تحسب خطواتها ولا تتسرع.

وأشارت إلى أنها تشارك الآن في أفلام من نوعية مختلفة، مثل فيلمها مع تامر حسني "تصبح على خير"، و"عنتر بن بن شداد" مع محمد هنيدي، واعتبرت الفيلم الأخير مفاجأة كبرى ستعجب الجمهور.

وشرحت درة أسباب إتقانها العامية المصرية بهذه السرعة قائلة إنها تحب السينما المصرية وتهوى التمثيل منذ صغرها، وأنها تضع كل مجهودها وتركيزها الحالي على العمل بالسينما، لافتة إلى أن التمثيل مهنة صعبة بعكس ما يتخيله الناس حول أنها مهنة سهلة.

درة روت العديد من القصص المضحكة حول علاقتها بالمعجبين وظاهرة السيلفي قائلة إن بعضهم يكون لهم طلبات غريبة إلا أنها لا تستطيع رفضها في أغلب الأحيان.

وأضافت أن إحدى المعجبات دخلت الحمام وراءها كي تلتقط صورة "سيلفي"، كما طلب منها آخر أن تخلع نظارتها السوداء كي يلتقط معها الصور، مشيرة إلى أنها تعتز بكل محبيها، ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "هؤلاء سندي".

تابعت: "أقبل التقاط الصور مع الرجال والستات، وأقدر جميع محبيني ولكن هدفهم الوحيد التصوير بتبسط لما الاقي مرة في المليون حد بيسلم دون أن يطلب التقاط صورة".

وأبدت درة عدم اعجابها بنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان قائلة: "أنا بحب الفنانات اللي عندهن موهبة فقط، مش اللي يعتمدن على الشو ولفت الأنظار، أما الفنانة الأمريكية كيم كاردشيان فأنا لا أحبها ولا أحب طريقة لبسها".

وشرحت طريقتها في اختيار اطلالتها مؤكدة أنها تهوى اقتناء الأزياء الجميلة، حيث تتعامل دائماً مع مصممين أزياء عرب، و أنها تصرف مبالغ طائلة على تصميم ملابسها، ووجهت نصيحة للفتيات، قائلة: "لازم اختار اللي يناسبني ويناسب المكان لأن لكل مقام مقال".

وعبرت درة عن سعادتها بحضور حفلة عودة الفنانة شريهان للوسط الفني، قائلة: "هي رمز وأيقونة حقيقية للسينما، وهى السوبر ستار، وكانت مثل لجيلنا، وأحبها كثيراً ولكن لا أحب اقتحام حياة أحد، وحرصت على حضور حفلها وعرفتني وتحدثت إليها وحضنتني بصدق وحب، واضافت أنها تعشق سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والسندريلا سعاد حسني".

ونفت درة ما تردد عن رغبتها في الزواج من صاحب جنسية مصرية أو تونسية، وقالت الأهم أن يكون مناسباً لي، وتذكرت خطوبتها الأولى من شاب تونسي قبل بداية رحلة الفن ، واكدت أنها لن تتزوج من رجل متزوج.

أضافت: "خطوبتي الأولى كانت لرجل تونسي، ومحصلش نصيب و أنا من أنهيت العلاقة لعدم ارتياحي، وقولت له العيب مش فيك العيب فيا أنا، والأرجح أنني سأرتبط من مصر لأنني مقيمة بها بشكل دائم"، ورداً على متصل طلب الزواج منها وتبين أنه متزوج قالت: "ماليش في المتزوجين، ليعلق عمرو أديب: نبحث لكي عن عريس سنجل".

درة تتحدث عن جنسية عريسها المنتظر