قتلت عشيقها بمساعدة زوجها.. بسبب "إنستقرام"

قتلت عشيقها بمساعدة زوجها
إنستقرام
2 صور

إستعانت ربة منزل بزوجها للتخلص من عشيقها، بعدما نشر الأخير صورها على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

وقد توجهت السيدة إلى منزل عشيقها بعد أن استدرجته عن طريق مكالمة هاتفية جرت بينهما، وعند دخولها منزله في مصر القديمة، دخل زوجها خلفها وتمكنا من قتله بسكين كانت بحوزة الزوج.

وتمكن المتهمان من الهرب قبل أن يشاهدهما أي فرد من جيران المجني عليه، ومرت قرابة 72 ساعة على الجريمة، حتى اكتشفها شقيق المجني عليه الذي ذهب إلى مسرح الجريمة من أجل الإطمئنان على شقيقه.

وقال في محضر الشرطة إنه اكتشف الجريمة لدى توجهه لمسكنه للإطمئنان عليه بعد عدم ردّه على الهاتف المحمول لـ 3 أيام، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القاهرة وعثرت على جثة المجني عليه "إسماعيل .س" (33 سنة- عامل في مخزن مياه غازية)، ملقاة على ظهرها قرب غرفة النوم وفي حالة تيبس، وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة وخدوش وسحجات متفرقة بالجسم.

وعلمت الشرطة أن وراء ارتكاب الواقعة محمد . ع (عامل زراعي- 35 سنة) وزوجته أمنينة .م (33 سنة - ربة منزل)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرت الثانية بسابقة ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع المجني عليه وحال محاولتها إنهاء تلك العلاقة قام المجني عليه بتهديدها بنشر صور لها مخلة على "انستقرام"، وإجبارها على الاستجابة لرغباته، وعندما ضاقت ذرعاً منه أفضت لزوجها بطبيعة العلاقة، حيث اتفقا على التخلص منه، وبمواجهة الأول، أيدّها، وتحرر محضراً بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.