مصري يقتل زوجته بسبب 10 أرانب.. ماذا حصل؟

مصري يقتل زوجته بسبب 10 أرانب
القاء القبض على مصري قتل زوجته بسبب الأرانب
2 صور

رفضت ربة منزل الإنصياع لطلب زوجها ببيع 10 أرانب كانت تربيها في المنزل بحجة إطعام أبنائها، لكن زوجها لم يترك هذا الموقف يمر مرور الكرام فقرر التخلص من زوجته شيرين (27 عاماً).

ورغم تعرضها للضرب والإهانة مراراً على يد زوجها، فقد حاولت شيرين إصلاح حياتها الزوجية لكن محاولاتها باءت بالفشل وانتهت حكاية صبرها ومعاناتها بقتلها، بعدما وضع زوجها مادة سامة لها في الطعام للتخلص منها أثناء وجودها في منزلها بقرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير.

وشرح والد الضحية تفاصيل الواقعة في تحقيقات النيابة بقوله: "قبل الحادث بيومين وقعت بينهما مشاجرة عنيفة بسبب رغبته في بيع 10 أرانب كانت تربيها إلا أنها رفضت وعللت ذلك بأنها تربيها من أجل إطعام الأطفال خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن إلا أنه أصر على بيعها وأخذ ثمنها للإنفاق على نفسه فقط، فمنعته وتشاجرا بالألفاظ والأيدي ووجه لها عدة ضربات حتى نزفت، وتدخل الأهالي وتمكنوا من الفصل بينهما ثم تصالحوا ورفضت ترك المنزل والتوجه لمنزل أهلها".

وأضاف والد المجني عليها: "بعد ذلك فوجئنا باتصال منها تخبرنا أنها مصابة بحالة إعياء شديدة فتوجهنا مسرعين لمنزلها ووجدناها في حالة حرجة، فأحضرنا سيارة ونقلناها لمستشفى أبوكبير المركزي وأخبرنا الأطباء أنها تعاني من حالة تسمم إثر تناولها مادة سامة في الطعام، وقرر الأطباء نقلها لمستشفى صيدناوي بمستشفيات جامعة الزقازيق وبمجرد الوصول للمستشفى هرع الأطباء بإدخالها للعناية المركزة وتوفيت".

وبسؤال أهل المجني عليها اتهم والدها زوجها محمد. ش. ع (33 عاماً) بقتلها بدس السم لها في الطعام بسبب خلافات بينهما، وتم ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9587 لسنة 2016 وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت برئاسة محمد علاء مدير نيابة أبوكبير حبس المتهم على ذمة التحقيق.