نوال الزغبي نجمة غلاف «سيدتي»:هذه شروطي للزواج ثانيةً وعيني على هذه الوزارة

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
6 صور

التفاؤل وحب الحياة ومصالحة الذات صفات تتمتع بها الفنانة نوال الزغبي. هذه الشخصية التي تتمتع بها تقيها غدر الزمان وتجعلها امرأة قوية قادرة على مواجهة عواصف الحياة. لذلك، تجدها دوماً تلملم أوراقها من جديد في حال تبعثرت. وهي تأمل خيراً في العام 2017. لقاؤها مع «سيدتي» حمل الكثير من الصراحة والقليل من التحفظ على بعض الأمور.
بدا صوت نوال في بداية اللقاء يحمل الكثير من الفرح والسعادة فسألتها «سيدتي»: واضح من نبرات صوتك أنك سعيدة ومتفائلة. ما وراء هذا التفاؤل؟
أنا متفائلة جداً أكثر مما تتصورين. بطبعي أحب التفاؤل، خاصة إذا كان «الشغل صح ومع أشخاص صح» ومتفائلين يبثون فيك الأمل. عودتي لمرسال أخي (لإدارة أعمالها) أتت لي بالكثير من البركة والحياة.
هل أفهم من كلامك أن إدارة أعمالك السابقة لم تحمل لك الخير والتفاؤل؟
رفضت نوال الرد على السؤال وتمنت على «سيدتي» عدم الإتيان على سيرة إدارة أعمالها السابقة. (موقف نوال هذا عكس مدى إخلاصها وحفظها لكل شخص تعاملت معه).
طالما فتحت باب المصالحات بدءًا من مصالحة شقيقك مرسال الزغبي، هل نشهد مستقبلاً مصالحة ما بين نوال الزغبي وإيلي ديب (زوجها السابق)؟
لست على خلاف مع عائلتي. وأنا ومرسال تصالحنا منذ تسعة أشهر. الدم لا يتحول إلى ماء. أما المصالحة مع إيلي ديب فأكيد... لا.
هل وقع الطلاق بينك وبين إيلي ديب أو مازالت دعوى الطلاق قائمة ولم تصل إلى خواتيمها؟
الطلاق واقع. لكن، بما أن إيلي ديب لا يريد الطلاق فقد حوّل دعوى الطلاق إلى روما (إلى صرح الفاتيكان) لكي لا يقع الطلاق بيننا. لكن، خلال شهرين، سوف يصدر قرار الطلاق.
هل هناك اتصال بينك وبين زوجك السابق إيلي ديب؟
لا، أبداً. أولادي عندي في البيت من أول يوم بدأنا دعوى الطلاق.
بعد صدور قرار الطلاق بينك وبين إيلي ديب، هل ستفكر نوال في الزواج مرة أخرى؟
ردت نوال بكل عفوية وبلهجة لبنانية «لا «دخيلك» من جرّب الزواج مرة لا يعيدها مرة أخرى. صحيح أنني امرأة متفائلة وأحب الحياة ولا أدع مشاكلي السابقة تقف حجر عثرة في طريقي، لكني لن أكرر التجربة.
أغانيك تحمل في مضمونها الحب والغيرة. هل من المعقول أنك لم تعيشي قصة حب بعد انفصالك عن زوجك؟
الحقيقة، لم أحس بهذا الشعور أبداً. ربما أعيشه في المستقبل. الحب شعور جميل. قالت متسائلة: «هل من أحد لا يحب أن يعيش قصة حب»؟
ما هي شروط الفنانة نوال الزغبي للموافقة على الزواج من رجل قد يتقدم منها طالباً الزواج؟
إذا قررت الزواج من شخص ما - وهذا مستبعد _ عليه أن يكون على دراية تامة بأني امرأة مسؤولة وواعية وناضجة ومتكلة على الله وعلى نفسي، وأني أم. ولديّ أولاد. فإذا هذا الرجل أراد الدخول إلى حياتي وعالمي عليه أن يكون على قدر المسؤولية. أنا لست بحاجة لأي رجل كان، إنما بحاجة إلى رجل يحسسني بالأمان وبأنوثتي وبحبه لأولادي، ويكون رجلاً «بجيبته» (أي أن يكون ثرياً وكريماً)، وأخلاقه عالية، وإلا لماذا أقدم على الزواج؟
هل يهم نوال الزغبي الزواج من رجل غني؟
ردت متسائلة وهي تمازح «سيدتي»: «هل تريدينني بعد هذا العمر أن أتزوج من رجل فقير؟ أرفض الزواج مرة ثانية من رجل فقير. وإلا فالأفضل حينها أن أبقى متكلة على نفسي».

أحاسب نفسي
انطلاقاً من أغنيتك «عم احكي مع حالي»، هل تحكي الفنانة نوال «مع حالها»؟ وكيف ومتى؟

ضحكت نوال كثيراً قبل ردها على السؤال قائلة: «كل يوم بحكي مع حالي لدرجة يصفونني في البيت بالمجنونة، لأنني أحكي أمام المرآة بصوت عال وأسأل نفسي «معقول يا نوال هيك عملتي»؟. ضميري الحي هو من يتكلم ويسألني. نوال الإنسانة هي التي تحاسب نفسها».
على أي أخطاء تحاسب نوال الإنسانة نفسها؟
لا أتذكر، لأن الأخطاء كثيرة وضحكت ممازحة «سيدتي». أحاسب نفسي على أغنية اخترتها ثم وجدت نفسي قد أخطأت في اختيارها وأريد العودة عن خطئي. فأتكلم بصوت عال وأقول لنفسي غداً صباحاً سأطلب من مرسال بأن يتوقف عن اختيار أغنية بعينها.
هل حاسبت نفسك على أنك قد أهدرت وقتك مع إدارة أعمال لم تدفعك إلى الأمام؟
لا، لم أقل ولم أحاسب نفسي على ذلك، لأني من الأشخاص الذين لا ينظرون إلى الوراء. لا أحب العتاب واللوم. الله يوفق الجميع. في النهاية، كل واحد منا يختار الطريق الأنسب له.

نوال والسياسيون اللبنانيون
هل زرت القصر الجمهوري وقدمت التهنئة لرئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون؟

هنأته على قناة otv وعلى «السوشيال ميديا». لم أزر القصر الجمهوري لأننا غير معتادين على زيارة القصر الجمهوري. كلنا سعداء أنه أصبح لدينا رئيس للجمهورية. الله يوفقه وإن شاء الله يكون على قدر المسؤولية.
لو شاءت الظروف وقمت بترشيح نفسك، أي وزارة تحبين أن تؤول إليك؟
أحب أن أكون وزيرة الداخلية حينها أعمل جاهدة على استتباب الأمن في البلد. وأحب أن أصبح رئيسة مجلس النواب. فاستدركت نوال قائلة: «دخيلك» أنا أمزح. فرئاسة مجلس النواب لا تليق إلا بالأستاذ نبيه بري (بعدما لفظتها باللهجة الجنوبية)، واصفة الرئيس بري بأنه «مهضوم» كثيراً قائلة: «خاصة في تعليقاته أثناء جلسة مجلس النواب. لديه كاريزما قوية».
من يعجبك من السياسيين في لبنان؟
أحب كثيراً الوزير ميشال المر فهو يخدم كل الناس. ابن بيت وكريم. لما كان وزيراً للداخلية كان الأمن في لبنان مستتباً.
أحب وزير الخارجية جبران باسيل فهو مهضوم و«لذيذ». أحياناً كثيراً أشعر أن الناس يظلمونه في الحكم عليه.

ما سر جمالها ورشاقتها؟ هل تجيد فن الطبخ؟ هل تخاف من التقدم في العمر؟ لماذا تتابع فقط الفنانتين نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب على «إنستقرام» دون سواهما؟ كل الإجابات عن هذه الأسئلة الفنانة نوال الزغبي في العدد 1873 من مجلة "سيدتي" الموجود في الأسواق.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"