لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات ملوّنة في شقة كيرا نايتلي المُباعة

الممثّلة كيرا نايتلي Keira Knightley استأجرت هذه الشقّة سنة 2015، بمقابل 45.000 دولار أمريكي في الشهر
غرفة النوم الثانية، في شقّة كيرا نايتلي Keira Knightley المُباعة
نظرة إلى المكتبة الضخمة، في شقّة كيرا نايتلي Keira Knightley المُباعة
ملامح غرفة نوم كيرا نايتلي Keira Knightley تشي بالأنوثة
الممثّلة البريطانيّة كيرا نايتلي Keira Knightley
الخشب الفاتح في تفاصيل إحدى غرفة النوم، بشقّة كيرا نايتليKeira Knightley المُباعة
لمسات حديثة في المطبخ داخل شقّة كيرا نايتلي Keira Knightley المُباعة
الألوان الفرحة حاضرة في أرجاء شقّة كيرا نايتلي Keira Knightley المُباعة
لقطة للحمّام، في شقّة كيرا نايتلي Keira Knightley المُباعة

في حيّ "تريبيكا" العصري في "مانهاتن"، تقع الشقّة التي كانت استأجرتها الممثّلة البريطانية كيرا نايتلي Keira Knightley سنة 2015، بمقابل 45.000 دولار أمريكي في الشهر. ثمّ، بيعت الشقّة بمبلغ مرتفع، السنة الفائتة. وهي تمتدّ على مساحة 350 مترًا مربعًا موزّعة على طبقتين، وتضمّ ثلاث غرف نوم وحمّامين. وتشمل الكماليات فيها، إلى السلّم الداخلي المشغول من الحديد، أبواب منزلقة على الطريقة اليابانيّة وغرفة نوم ذات جدران مغطّاة بالحرير المطرّز يدويًّا.

تمتدّ النوافذ الزجاج من الأرض إلى السقف للسماح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي إلى الشقّة، حيث تتوزّع في الطبقة السفليّة منها أركان الجلوس، الأركان التي لا تغيب اللمسات العصرية المترفة عنها، كأعمال الخشب المشغول بإتقان بالغ، وورق الجدران المطعم المنقوش. وتبدو ألوان الأثاث زاهية. وفي هذا الإطار، تحوي إحدى جلسات الاستقبال أثاثًا عصريًّا ومريحًا، وموزّعًا بطريقة مدروسة، بحيث لا يتنافر مع "الاكسسوارات" المنتشرة في الأرجاء.

وبدورها، تحظى غرفة المكتبة بفسحة هامة، ويحمل الجدار الرئيس فيها عدد من الرفوف الخشب المحمّلة بالكتب والملفات ذات الأغلفة الملوّنة والتحف المتمثلة بمجموعة من الدمى.


في المطبخ ذي التصميم الذي يسهّل على المالكة الحركة أثناء تحضير الطعام، يهيمن البنّي على الأرضيّة الـ"باركيه" والجدران وقطع الأثاث. أمّا في غرفة النوم، فتلفت اللمسات الأنثوية والمتمثّلة في النقوش المطبوعة على الجدران بخيوط ذهبيّة ناعمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X