أزياء /اكسسوارات

عقود الـ "تشوكر" صيحة شبابية لافتة

مارك جاكوبس Marc Jacobs
Arme De L'Amour أرمي دو لامور
جينيفر بيهر Jennifer Behr
أسن ستوديوز Acne Studios
إيركسون بيامون Erickson Beamon
بيرشوسي بابي Percossi Papi
قوتشي Gucci
إيزابيل مارانت Isabel Marant
ايدي بورغو Eddie Borgo
كينيث جاي لين Kenneth Jay Lane

مع اقتراب كل موسم، تعمد السيدات إلى اختيار الصيحات الرائجة فيه والإسراع في اقتنائها وارتدائها ليواكبن الموضة العالمية. وبطبيعة الحال، يتميز كل موسم من مواسم السنة بصيحات رائجة أكثر من غيرها، تعتمدها غالبية السيدات لإطلالاتهن.
ومن خلال جولة على أبرز قطع الإكسسوارات التي ميزت ربيع 2017، لاحظنا أن عقود الـ "تشوكر" كانت حاضرة في معظم مجموعات الإكسسوارات لهذا لربيع. وقد تنوعت التصاميم والأشكال المعتمدة لهذه العقود. فرأينا بعض عقود الـ "تشوكر" المصنوعة من الصدف وحبات اللؤلؤ، التي تضفي إطلالة توحي بالبحر والصفاء. كما قدمت قوتشي Gucci عقد "تشوكر" بتصميم حزام مصنوع من الجلد الأسود ومزين بحبات من اللؤلؤ. أما مارك جاكوبس Marc Jacobs فقد قدم عقد "تشوكر" من قماش المخمل الأسود ومزين بحبات من اللؤلؤ والماس. وقد رأينا الألوان المتعددة والصارخة في عقد الـ "تشوكر" من إيزابيل مارانت Isabel Marant المصنوع من الخرز الصغير. بالإضافة إلى تصاميم العقود المعدنية باللونين الفضي والذهبي، وعقود من المخمل مزينة بقطع مجوهرات، ناهيك عن عقود مزينة الماس، وغيرها.
وتنوّعت ألوان عقود الـ "تشوكر" لتناسب أذواق الجميع، مثل الأحمر الغامق والأسود والذهبي والفضي، إضافة إلى العقود متعدّدة الألوان.
هل تعجبك صيحة عقود الـ "تشوكر"؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X