بسبب عائلته... أوزجان دنيز يعيش قصة حب مستحيلة

أوزجان دنيز وأصلي أنفير
أوزجان دنيز وأصلي أنفير
3 صور

بعد انتهائه من تصوير فيلم "الجانب الآخر" مع آصلي إينفر ومريم أوزيرلي، اختار الممثل التركي أوزجان دنيز المعروف بعمران في "لعبة القدر" آصلي مجدداَ لتكون بطلة مسلسله الرومانسي الجديد "عروس اسطنبول".
وتدور أحداث المسلسل المستلهمة من قصة حقيقية والذي تنتجه شركة (o3) ميديا العربية التركية في مدينة بورصة التركية، حول عائلة قوية النفوذ تخلق صعوبات أمام قصة الحب الناشئة بين أوزجان دنيز وآصلي إينفر.
وقد تردّد أنّ شركة الإنتاج كانت تريد ممثلة أخرى لمشاركة أوزجان بطولة مسلسله الجديد، لكن إصراره على ترشيح آصلي دون أي ممثلة أخرى جعل شركة الإنتاج تقتنع بطلبه وتثق باختياره لها لكونه صاحب خبرة كمخرج له رؤية فنية ناضجة.
وأوزجان دنيز إسم رابح لشركات الإنتاج حيث لم يسقط له لليوم أي مسلسل في الرايتنغ، منذ مسلسله الأشهر "قصر الحب" مع نورغول يشلشاي مروراً بـ "ندى العمر" مع فيلدان أتاسفير و"ورد وشوك" مع إيجي أوسلو إلى مسلسله الأخير "لعبة القدر" مع خديجة شندل وبيغوم كوتوك.
بينما آصلي إينفر لم تحقق نجاحا مدوياً في الرايتنغ بعد مسلسلها الأشهر "سنوات الصفصاف" مع بيلين كاراهان، الذي استمر عرض مواسمه خمس سنوات كاملة حيث فشل مسلسلاها الأخيران "المفقود" و"الشتاء الأخير" في الرايتنغ، فهل يبتسم لها الحظ من جديد مع أوزجان دنيز؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"