مسابقة سيدتي وفنادق أنانتارا وفلاي دبي

سيدتي وفنادق أنانتارا وفلاي دبي تمنحان عطلة لشخصين إلى تايلاند من منتجع وسبا أنانتارا بانكوك ريفرسايد وفلاي دبي، الفرصة تتضمن ليلتان مع وجبة الإفطار في جناح جونيور بالإضافة لتذكرتي سفر برعاية فلاي دبي.

عن منتجع وسبا أنانتارا بانكوك ريفرسايد:

يمزج منتجع وسبا أنانتارا بانكوك ريفرسايد، الواقع في مساحة 11 فداناً بالساحل، بين رونق الحياة العمرانية وسحر الحياة الهادئة في الفخامة الاستوائية. وبالإضافة إلى التقاليد التايلاندية وخدمة أنانتارا الأسطورية، يوفر هذا الملاذ استراحة من حالة النشاط البالغ، التي تعج بها بانكوك المزدحمة. استمتع بلحظات غروب الشمس من حافة الميناء وراقب حياة النهر وهي تتكشف أمام عينيك. استمتع بمعالجات سبا الجذابة، التي تتم في بيئة هادئة، استمتع بوجبات لا يمكن نسيانها في واحدة من 10 مقاهي أو مطاعم.

www.bangkok-riverside.anantara.com

 

عن فلاي دبي:

تسعى فلاي دبي وانطلاقاً من مركزها التشغيلي في دبي إلى تسهيل السفر وتعزيز التواصل بين الثقافات والشعوب عبر شبكتها الواسعة، التي تغطي 90 وجهة في 44 بلداً حول العالم . ومع شبكة وجهات تشمل كولومبو وبراغ وزنجبار توفر فلاي دبي لركابها خيارات سفر متنوعة على الدرجتين الاقتصادية والأعمال لتجعل من سفركم غاية في الراحة والأناقة، تشغل فلاي دبي رحلتين يومياً إلى بانكوك.

www.flydubai.com.

 

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين

رولا سمير البطة