توبا بيوكستون تطلب الطلاق رسمياً من زوجها أونور صايلاك

قررت توبا بويوكستون وضع نقطة النهاية لزواجها المضطرب بالطلاق
هل كان قبول توبا بويوكستون بطولة "الشجاع والجميلة" إلى جانب كيفانش تاتليتوغ أحد أسباب طلاقها؟
توبا بيوكستون وأونور صايلاك
توبا بيوكستون وأونور صايلاك
توبا بيوكستون وأونور صايلاك
توبا بيوكستون وأونور صايلاك
توبا ووالدتها تحتفلان بعيد ميلاد ابنتيها التوأم مايا وتوبراك الخامس من دون والدهما
توبا بيوكستون وأونور صايلاك
توبا بويوكستون وأونور صايلاك يوم زواجهما بباريس عام 2011
توبا بيوكستون وأونور صايلاك
توبا بيوكستون وأونور صايلاك
أونور صايلاك يعتبر دوره الرئيسي في "أنت وطني" مهماً فلم يتخلَّ عنه من أجل التفرغ لرعاية ابنتيه
مايا وتوبراك سعيدتان بعيد ميلادهما الخامس في أحضان أمهما توبا ووالدتها.
14 صور
أخيراً وبعد أشهر من شائعات الخلافات الزوجية، قررت الممثلة التركية توبا بويوكستون إنهاء زواجها من الممثل التركي أونور صايلاك الذي استمر خمس سنوات ونصف السنة فقط، ومنح كل من توبا وأونور محاميهما الخاص وكالة بقضية طلاقهما المقرر رفعها قانوناً في محكمة الأسرة.

وبهذا تكون توبا قد وضعت حداً للشائعات التي تنشر حول زواجها المضطرب منذ أشهر، وازدادت حدة بعد أن خلعت خاتم زفافها منذ أسابيع، وباتت تظهر في الحفلات والمهرجانات والمناسبات وحيدة من دون زوجها، ما أكد أن علاقتهما العاطفية لم تعد قوية كالسابق.

وبهذا تنهي توبا زواجها الذي أثمر التوأمين مايا وتوبراك، اللتين احتفلتا مع والدتهما توبا ووالدتها بعيد ميلادهما الخامس في اسطنبول، وغاب والدهما أونور صايلاك عن الحفل، ما أكد أن زواجهما اقترب فعلاً من نهايته، وربما منذ فترة طويلة، لكنهما أجلا قرار إنهائه رسمياً من أجل ابنتيهما.


لماذا الانفصال الآن؟

وقد ادعى مصدر مقرب من الثنائي أونور وتوبا أنهما كانا متفقين في بداية زواجهما على التناوب في رعاية ابنتيهما التوأمين، فلا ترتبط توبا بأعمال حين يكون أونور مرتبطاً حتى يتفرغ أحدهما لرعاية طفلتيهما، لكنهما في أواخر 2016 لم يستطيعا رفض أعمال قوية عرضت عليهما في الوقت ذاته، فوافق أونور على مشاركة خالد آرغنش بطولة مسلسل "أنت وطني" المتصدر للرايتنغ كل خميس، والمنافس الأقوى لمسلسل "الشجاع والجميلة" الذي تؤدي بطولته زوجته توبا بويوكستون التي أعجبها النص والفريق فوافقت على بطولته فوراً، ولم يستطع أي منهما التنازل للآخر، وقد حاول أونور صايلاك عند انطلاق إشاعة خلافاتهما الزوجية اتهام توبا بإهمال طفلتيهما من خلال نشر صور كثيرة تجمعه وحده مع ابنتيهما من دون توبا المشغولة بسفراتها وأعمالها الفنية، مع أنها تحرص، حسب مقربين منها، على رعايتهما وتصطحبهما أحياناً معها إلى موقع التصوير، ولا تغيب عن مناسباتهما، وتأخذهما بنفسها مع جدتهما إلى الحدائق العامة للتنزه واللعب بحرية، كما يلازماها في سفراتها السياحية العائلية دائماً.

ويبدو أن والدة توبا بويوكستون هي الكفيلة برعاية توأميهما مايا وتوبراك خلال تصويرهما مسلسليهما "أنت وطني" و"الشجاع والجميلة".

توبا تعترف بتقصيرها أخيراً بحق بناتها

وعلى رغم ذلك، فإن توبا الأم الحساسة فوق العادة غير راضية عن نفسها وتعاني من تأنيب ضمير لغيابها اليومي عن ابنتيها، فاعترفت بأنها قصرت بحقهما بعد التزامها بتصوير مسلسلها الجديد "الشجاع والجميلة"، وأنها بصدد إعداد خطة مستقبلية لتمضية وقت أكبر معهما لحاجتهما الماسة إليها في سنهما الصغيرة.

فانز توبا لا يعتبرون أونور زوجاً لائقاً بنجمتهم المحبوبة

ومنذ انطلاق إشاعة طلاقهما في منتصف عام 2016 الفائت، لا يعتبر فانز توبا بويوكستون العرب أونور صايلاك زوجاً مثالياً لائقاً بنجمتهم المحبوبة، ومنحوه (صفراً) كزوج ودرجة (عشرة من عشرة) كممثل مميز ومبدع في شخصية توفيق، منافس خالد آرغنش على قلب عزيزة (بيرغوزار كوريل) في مسلسل "أنت وطني" الذي يعرض كل خميس على قناة دي التركية.

وكان أونور صايلاك قبل زواجه بتوبا بويوكستون مجرد ممثل موهوب غير معروف لدى العرب، حتى ارتبط بهذه الممثلة ذات الشعبية الهائلة في الشرق الأوسط فازدادت شهرته في تركيا والعالم العربي بعد اقترانه بها.