استطلاع سيدتي لـ "نجوم الإنجاز الفني" للعام 2016

لم تزل أصداء نجاحات العام الماضي ماثلة في ذاكرة الأوساط الإعلامية والشعبية. وبعض هذه النجاحات تمتد فصولها إلى الحاضر لتشكل حالة نجاح مستمر من خلال إنجازات فنية متلاحقة .

لو لم يكن هناك أوائل في النجاح والإبداع، لما تطلع الناس إلى بلوغ أعلى وأفضل المراتب. من هذا المنطلق تطلق مجلة وموقع "سيدتي" استفتاءها الأول تحت مسمى "نجوم سيدتي للإنجاز الفني" الذي من خلاله سيتم اختيار الأسماء التي استحقت المراتب والمراكز الأولى في عالم الفن في الوطن العربي عن العام 2016. وفي هذا الاستفتاء، سيكون القارىء والمشاهد هو الحكم ليعبّر عن رأيه ويختار الأسماء الأولى في نظره في مختلف الفئات والمجالات الفنية. يستمر الاستفتاء لمدة شهر على موقع "سيدتي" بالتزامن مع استفتاء النقاد والمختصين في المجال الفني في مجلة "سيدتي" لكي تكون النتيجة من مصدرين: الأول جماهيري نتيجة ترشيحاتكم على الموقع وخياراتكم للمتصدرين في الفن، والثاني أكاديمي ومتخصص نتيجة ترشيحات النقاد في كل أنحاء العالم العربي ورؤيتهم لأصحاب الإنجازات الفنية .

شاركوا في الاستفتاء لاختيار أصحاب الإنجازات الفنية من خلال تعبئة الخانات المطلوبة بعد الضعط على رابط الاستمارة الخاصة بـ   استطلاع سيدتي لـ "نجوم الإنجاز الفني" للعام 2016