كيم كارداشيان تردّ على القرارات الرئاسيّة بإحصائيّة

كيم كارداشيان
تغريدة كلوي
تغريدة كيم
3 صور

ردّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان  Kim Kardashian على القرارت الرئاسيّة الجديدة، الداعية إلى تعليق وصول اللّاجئين لمدة 120 يوماً على الأقل، وبحظر تأشيرات المسافرين من 7 دول ذات أغلبية مسلمة على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، بنشر تغريدة تضمَنت إحصائيّة عبر حسابها في موقع "تويتر".
وأَرفَقت كيم الإحصائيّة برسم بياني، يوضّح بعض أسباب وفاة الأمريكيين، وقد تبيّن أنّ اثنين فقط من الأمريكيين يُقتلون سنوياً على يد "المهاجرين الجهاديين الإسلاميين"، مقابل أكثر من 11 ألف شخص، يُقتلون نتيجة العنف المسلّح على أيدي أمريكيين آخرين.
وسرعان ما بدأ نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمشاركة الرسم البياني الذي تضمَنته التغريدة، التي جاءت بمثابة الرد الأوضح، على القرار التنفيذي الذي اتّخذه الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب. Donald Trump
وفي الوقت عينه، ردّت كلوي كارداشيان khloe Kardashian شقيقة كيم، على قرار حظر المهاجرين عبر الموقع ذاته، فغرّدت أنَ : "كل ما في الأخبار اليوم يحطَم قلبها".
إلّا أنّ كايني ويست Kanye West زوج كيم النجمة البالغة من العمر 36 عاماً، كان قد أعرب في وقتٍ سابقٍ، عن دعمه للرئيس الجديد خلال إقامته لحفلٍ موسيقي في أواخر العام 2016. وكان مغني الراب قد التقى سابقا بترامب في فترة الانتخابات للتحدّث عن العنف في شيكاغو.
يُذكر أنَ النجمة كانت قد تعرضت لـ علملية سطو في العاصمة الفرنسية "باريس" منذ أشهر عدة، أدّت إلى سرقة مجوهراتها التي تقدّر بـ 9 ملايين يورو، إلا أنَ تصريح أحد منفذي العملية بعد القبض عليه، أفقدها الأمل باستعادتها.


كيم كارداشيان تودع أوباما على طريقتها

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن