الاسترخاء مضمون في منتجعات "بولغري" ببالي وميلانو ولندن

"سيدتي. نت" في زيارة إلى منتجعات "بولغري" المترفة
منتجع "بولغري" في جزيرة "بالي"، يتبع تقاليد التدليك الإندونيسي العلاجية ويستخدم العقاقير العصريّة
فندق "بولغري" في ميلانو يقدّم أساليب علاجية وخدمات تلبي احتياجات الضيوف كافة
فندق "بولغري" في "لندن" يحوي 11 غرفة علاجية خاصة، وجناحًا مزدوجًا، بالإضافة إلى غرفة بخار و"جاكوزي"
4 صور

تمتاز صروح منتجعات "بولغري" بالفخامة، وهي تتمركز في مواقع جاذبة سياحيًّا. وحتى الحادي والثلاثين من مايو (أيّار) المقبل، سينعم ضيوف منتجع "بولغري" في جزيرة "بالي" تحديدًا، ولا سيما الأزواج من بينهم، بطائفة واسعة من علاجات الجسم والوجه، بما في ذلك: لفّ الجسم وتغليفه والعناية الكاملة بالوجه والتدليك الشامل للجسم وعلاج الـ"ريفلوكسولوجي"، أي العلاج بردات الفعل الانعكاسية لليدين والقدمين.
في ما يأتي لمحة عن منتجعات "بولغري"، في "ميلانو" و"لندن" و"بالي":


1. منتجع "بولغري" في جزيرة "بالي": في قلب مركز الجزيرة السياحي ذاته، يمثّل هذا المنتجع تجسيدًا حيًّا لمركز استشفائي شامل تجتمع فيه تقاليد التدليك الإندونيسي العلاجية مع العقاقير العصرية، التي جاءت بها التقنيّات المتطوّرة للمنتجعات الحديثة.
إشارة إلى أن المنتجع المذكور يتمتّع بإطلالة رومانسيّة، فهو يقع عند قمّة جرف عالٍ، ويشرف على المحيط الهندي. كما يؤمّن للنزلاء عزلةً تامّةً عن سائر العالم.

2. فندق "بولغري" في "ميلانو": في هذا المكان، تمتزج نظريات العلاج والاستشفاء القديمة مع فنون العمارة المعاصرة، ما يحقّق للنزلاء شعورًا بالاسترخاء. وفي هذا الإطار، إن أساليب العلاج المبتكرة من قبل المتخصّصين في منتجع "بولغري" تهدف إلى التخفيف من حدّة إيقاع حركة الحياة المحمومة في المدينة. وأضف إلى ما تقدّم، يتمّ تقديم خدمات متطوّرة، بصورة تلبّي احتياجات كلّ نزيل.
هناك، يخترق ضوء النهار الجدران الزجاج لينير قطع بلاط حوض السباحة الذهبية، وبدوره يتيح الـ"جاكوزي" الخارجي وحمّام البخار (ساونا) للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة.

3. فندق "بولغري" في "لندن": على مساحة ألفي متر مربع، يمتدّ منتجع "بولغري" الواقع في قلب العاصمة البريطانية لندن، ويتوزّع على طبقتين. وفيه حوض للسباحة بطول 25 مترًا، وهو مرصوف بـ"الموزاييك" الأخضر والذهبي المتوهج. أمّا قطع البلاط المعدّة من رقائق ذهبية فتكسو بركة السباحة العامّة.
إشارة إلى أن المنتجع يضمّ 11 غرفةً علاجيّةً خاصّةً، وجناحًا مزدوجًا، بالإضافة إلى المرافق المتمثّلة في: غرفة البخار، والـ"جاكوزي". وهو يستقي إلى علاجاته من التقاليد الآسيوية والأوروبيّة.