عروس سيدتي /زفاف المشاهير

4 مشاهير تزوجوا مغربيات

دنيا بطمة وزوجها رجل الأعمال محمد الترك
الفنان زياد برجي وزوجته سناء فرح
دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل
الفنان زياد برجي وزوجته سناء فرح وابنته نور
النجم التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني

بعد زواج النجم التركي المشهور مراد يلدريم، المعروف في العالم العربي بإسم "أمير"، بملكة جمال المغرب إيمان الباني، عادت إلى الأضواء قصص حب جمعت نجوماً عرباً بنساء مغربيات. من قصص الحب هذه ما بقي طي الكتمان ومنها ما خرج إلى العلن.
إليك تفاصيل 4 علاقات زواج جمعت نجوم بنساء مغربيات:
*رجل الأعمال محمد الترك ودنيا بطمة

تزوج رجل الأعمال البحريني محمد الترك من الفنانة دنيا بطمة قبل 3 أعوام، وتحديداً يوم السبت 21 ديسمبر 2013، في فندق الشيراتون بمدينة الدار البيضاء. ويومها، انتشرت إشاعات حول غياب أهل العريس وخلافات بين الترك وعائلته، وحتى اليوم لا تزال الأخبار تتالى حول نزاع محمد الترك وطليقته على حضانة ابنته حلا الترك.
*تامر حسني وبسمة بوسيل
تتضارب المعلومات حول المكان الذي ارتبط فيه الفنان تامر حسني بالفنانة المغربية بسمة بوسيل، لكن من المؤكد أنهما لم يقيما زفافاً كبيراً بل اكتفيا بعقد قرانهما رسمياً بعيداً عن الأضواء. وبعد زواجهما بفترة، طاولت علاقتهما إشاعات وأقاويل كثيرة اتهمت بوسيل بارتباطها بزميلها في ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص في العام 2010. لكن الثنائي بقي أقوى من كل هذه الإشاعات والاتهامات ولا تزال علاقتهما مستمرة حتى اليوم.
*زياد برجي وسناء فرح
ارتبط النجم زياد برجي بزوجته المغربية سناء فرح قبل عامين، ولم يكشف أي تفاصيل عن الزفاف، وبقيت صور العروس سرّية قبل أن يقوم برجي بنشر صورة تجمعه بزوجته وابنته نور. وانهالت التعليقات التي أشادت بجمال زوجته.
*مراد يلدريم وإيمان الباني
خطفت ملكة جمال المغرب إيمان الباني قلب الممثل التركي المشهور مراد يلدريم، وقام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بطلب يد العروس رسمياً من والدها. وبعد أسابيع، أقيم حفل زفاف فخم في العاصمة التركية، وخلال شهر كانون الثاني/ يناير أقام العروسان زفافاً آخر في المغرب حسب التقاليد المغربية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X