جمال /عطور

5 عطور تزيد مستوى الثقة في النفس

روائح تعزز ثقتك بنفسك
اللافندر يعتبر من أنسب الروائح التي تمنحك ثقة عالية بنفسك
تمنحك هذه الرائحة شعوراً بالسلام الداخلي
الروائح الزهرية تخلق جواً اجتماعياً رائعاً

هل تريدين تعزيز ثقتك في نفسك؟ إذاً عليك استخدام العطور، فهي أفضل طريقة لتحظي بذلك، لكن هل تعرفين أن هناك عطوراً خاصة تمنحك شعوراً رائعاً وثقة زائدة أكثر من باقي أنواع العطور الأخرى؟ هذا ما سنوضحه لك اليوم في "سيدتي نت"، فتابعي معنا لتستفيدي وتحصلي على عبير منعش.
أفضل العطور لثقة زائدة في النفس

اختيارات النجمات العالميات من العطور الفاخرة


1- رائحة اللافندر: اللافندر يعتبر من أنسب الروائح التي تمنحك ثقة عالية بنفسك، فلقد تم إجراء بعض الأبحاث العلمية بوضع عدد من الأشخاص في حجرة تصدر منها رائحة اللافندر، ووجد العلماء أن هؤلاء الأشخاص باتت لديهم ثقة أكبر بالنفس أكثر من أي شخص آخر. فإذا كنت تبحثين عن رائحة تمنحك ثقة عالية بنفسك، أو تجعلك محط ثقة الآخرين، فابحثي عن عطور برائحة اللافندر.
2- رائحة اليقطين: تعتبر من أروع الروائح العالمية، كما تصنّف على أنها من أكثر الروائح التي تجذب الرجال، بخاصة إذا ما تم مزجها باللافندر، وقد أثبتت الدراسات أن الرجل عندما يستنشق هذا المزيج يزداد لديه تدفق الدم في أقل من نصف ساعة، ما يزيد من انجذابه نحوك.
3- رائحة الزهور: الروائح الزهرية تخلق جواً اجتماعياً رائعاً، كما أنها تؤثر إيجاباً في المزاج، فإذا كنت تعانين من بعض الاضطرابات والقلق، استخدمي روائح الزهور لتغيير مزاجك وجعله أفضل،
4- رائحة الزنبق والياسمين: تمنحك هذه الرائحة شعوراً بالسلام الداخلي والهدوء والراحة، وينعكس ذلك على تعاملك مع مَن حولك.
5- رائحة البرتقال واللافندر مع القهوة: تعتبر رائحة القهوة من أكثر الروائح التي تجذب انتباه الآخرين، بخاصة إذا ما كانت ممزوجة مع رائحة البرتقال، كما أنها تقلل من إحساسك بالقلق والتوتر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X