جمال /مكياجك

أفضل كريم أساس لإخفاء حب الشباب

استخدمي الكريم المناسب لبشرتك
HOURGLASS LIQUID POWDER FOUNDATION
BAREMINERALS BLEMISH REMEDY FOUNDATION
COVER FX NATURAL FINISH OIL-FREE FOUNDATION
OXYGENETIX OXYGENATING FOUNDATION
VICHY NORMADERM BB CLEAR
CLINIQUE ANTI-BLEMISH SOLUTIONS

تعاني غالبية النساء من حب الشباب، وتحاول كل سيدة إخفاء البثور والبقع الداكنة بمستحضرات التجميل. لكن البعض يتردّد في استخدام كريم الأساس يومياً للحفاظ على بشرة صحية والسماح لها بالتنفس بشكل طبيعي منعاً لظهور بثور جديدة إثر انسداد المسام. من هنا، جمعنا لك في هذا الموضوع أجدد إصدارات كريم الأساس الخافية للعيوب والتي تمت تجربتها واختبارها في شكل يسمح للبشرة بالتنفس بشكل صحي.

هذه المستحضرات تحوّلك الى نجمة عالمية


كريم الأساس بالأوكسيجينOXYGENETIX OXYGENATING FOUNDATION

ابتكر الأطباء في لوس أنجلوس هذا الكريم ليكون منتج تغطية كاملة. كما أنه يشفي ويهدئ بشرة اللواتي سبق واعتمدن التقشير الكيميائي أو الليزر أو الحقن. هذا المنتج مناسب جداً للبشرة الحساسة والتي تعاني من العيوب وبحاجة إلى رعاية إضافية.

كريم الأساس الخالي من الزيوتCOVER FX NATURAL FINISH OIL-FREE FOUNDATION

يوفر هذا الأساس تغطية مثيرة للإعجاب. إذ تكفي طبقة رقيقة منه لإخفاء معظم العيوب، ولأن مزجه يتم بطريقة سهلة يمكن إضافة طبقة أخرى لتكثيف التغطية. هذا الكريم مناسب جداً للسهرات. لكن إذا كنت تعانين من البشرة الجافة، لا ننصحك باستخدام هذا المستحضر، إذ إن الجانب السلبي الوحيد فيه أنه لا يحتوي على مرطبات مكثفة.


HOURGLASS LIQUID POWDER FOUNDATION

هذا المنتج هو كريم سائل ويحتوي على مجموعة من البودرة. وعلى رغم أنه كريم رقيق الملمس، لكنه غني يالصباغ، يوحّد لون الوجه كما أنه لا يزول، ويبقى على مدار اليوم.

CLINIQUE ANTI-BLEMISH SOLUTIONS

يحتوي هذا الأساس على العناصر التي تبعد ظهور الاحمرار، كذلك يعالج البشرة الدهنية. يمنح هذا الكريم الخفيف الملمس تغطية متوسطة تستمر لساعات، حتى أنك لن تضطري إلى إعادة تطبيقه طوال اليوم.

BAREMINERALS BLEMISH REMEDY FOUNDATION

لا تأوي البودرة المعدنية البكتيريا، على عكس المنتجات القائمة على المياه، وهذا ما يجعلها أكثر فائدة لبشرتك. هذا الأساس يمنحك تغطية رائعة ويحتوي على زيت شجرة الشاي الذي يمنع ويحدّ من ظهور المزيد من الحبوب والبثور.

VICHY NORMADERM BB CLEAR

يمكنك استخدام هذا الأساس في النهار عندما لا ترغبين في تغطية كاملة. إذ يرطب البشرة ويجعلها أكثر إشراقا وتوهجاً بسبب احتوائه على حمض الساليسيليك المركّز الذي يحافظ على تألق بشرتك طوال اليوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X