فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"تعبت أرضيك"... يناقش أهم القضايا الاجتماعية في الخليج

تحية لعدسة سيدتي من الفنان عبدالرحمن العقل
شيلاء سبت
مناف عبدال
زهرة عرفات وفرح الهادي
لقطة من المسلسل

انتهى المخرج الكويتي مناف عبدال، من تصوير مشاهد عمله الدرامي الجديد بعنوان "تعبت أرضيك"، وهو من إنتاج شركته الخاصة "الدراما العربية للإنتاج والتوزيع الفني"، والذي يعد ثاني تجربة إنتاجية درامية له بعد نجاح تجربته الأولى مسلسل "ماي عيني" الذي أنتجه قبل 3 أعوام .

وصرح عبدال لـ"سيدتي. نت" قائلاً: مسلسل "تعبت أرضيك" من تأليف عبدالله الرومي، وهو أول تجربة له في مجال التأليف، إلا أنني قد لامست من خلال النص أبعاداً إنسانية كبيرة تجعلنا نغوص في أعماق أهم القضايا الاجتماعية التي نعاني منها في المجتمع، مثل الطلاق والتفكك الأسري والمخدرات، كما أن النص يعالج قضايا الشباب والفتيات والمراهقين، وهناك خطوط رومانسية كثيرة في العمل.

وبالنسبة الى أبطال عمله الجديد، ذكر عبدال: تعمدت اختيار مجموعة ونخبة كبيرة من النجوم المميزين في الساحة الفنية لتجسيد شخصيات العمل، وعلى رأسهم: الفنان القدير عبدالرحمن العقل وطيف وملاك والمذيع عبدالرحمن الديين وزهرة عرفات وشيلاء سبت وفهد باسم وأبرار سبت وحسين المهدي ومشاري البلام، ومجموعة من النجوم الشباب، حيث حرصت على إعطاء كل فنان الدور الذي يناسبه من دون مجاملة .

وبسؤالنا الفنان عبدالرحمن العقل عن هذه المشاركة، أوضح: فخور للغاية بتعاوني مع المخرج مناف عبدال، وأعتبره ثاني تعاون فني يجمعني به، حيث صورت معه قبل فترة مسلسل "درب العرايس"، وهو مخرج مميز ومتمكن من أدواته جيداً، ويظهر الفنان الذي يعمل معه بصورة ممتازة، وهذا ما دفعني الى تكرار التعاون والتجربة معه.

أما مؤلف العمل الكاتب الشاب عبدالله الرومي، فقال: أمضيت 3 سنوات في كتابة هذا العمل، وتعمدت الإطالة فيه لتكون التفاصيل

مدروسة بعناية تامة، لأنني أريد تقديم شيء يرضي الجمهور، خصوصا أنها أول تجربة درامية لي، فأنا متخوف كثيراً من ردة فعل الجمهور، لكن مع تشجيع نجوم العمل لي استطعت التغلب على هذا الخوف، وحالياً جاهز ومستعد لخوض غمار هذه المنافسة الصعبة والقوية وسط الكم الهائل من الأعمال الموجودة في الساحة الفنية .

من جانبها، قالت الفنانة شيلاء سبت: السعادة لا تفارقني عندما أشارك في أي عمل يكون من إخراج مناف عبدال، لأنني أثق كثيراً في رؤيته كمخرج وأدواته، حيث يظهر دائماً الفنانة التي تعمل معه بصورة مناسبة، وجميع أعمالي معه لاقت نجاحاً كبيراً، لذلك فأنا متفائلة كثيراً بمسلسل "تعبت أرضيك" .

وتحدثت الفنانة أبرار سبت عن دورها قائلة: لن ترون أبرار مسكينة، بل "فتاة ستايل مدللة تحب الكشخة" تمر بمراحل مختلفة، وكم من المشاكل لكنها تتغلب عليها.

أما الفنان الشاب عقيل الرئيسي، فتحدث عن دوره قائلاً: شاب متمرد، مطيع وخاضع لأمه بشكل كبير، وعلى رغم هذا التمرد إلا أن في شخصيته قدراً كبيراً من الرومانسية.

وعن دورها في العمل، تحدثت الفنانة طيف قائلة: أجسد شخصية غنيمة التي تقوم بتربية ثلاثة أولاد، بنتين وولد، وهي شخصية طيبة ومحبة للأطفال بشكل كبير.

كما تحدث الفنان الشاب عبد الرحمن الديين عن دوره قائلاً: أجسد شخصية مصمم الأزياء عبدالله، وهو الابن الثاني لمشاري البلام، الشخصية المحورية في المسلسل، وتحدث لهذا الشاب نقلة كبيرة في حياته تجعلة يتغير من شاب يعتمد على الآخرين، إلى شخص يعين أسرته ويدعمها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X