جمال /عناية بالبشرة

قناع لتقليل التجاعيد من ابتكار Tyra Banks

Tyra Banks
أصبحت Tyra Banks مصدر إلهام للملايين من الفتيات في مجال التجميل
قامت Tyra Banks بابتكار بلورات صغيرة لإزالة الجلد الميت
Tyra Banks
أطلقت Tyra جهازاً جديداً لتطهير وإزالة الماكياج

أصبحت Tyra Banks مصدر إلهام للملايين من الفتيات في مجال التجميل، فقد أطلقت خطاً جديداً من منتجات العناية بالبشَرة وحمايتها من التجاعيد والخطوط الدقيقة المبكّرة، كما إنها ابتكرت استخدامات جديدة للماكياج، حتى يكون بمثابة نقطة تحول للسيدات اللواتي يبحثنَ عن الجمال الطبيعي، بالإضافة إلى أنها غيّرت بعض العادات المتوارثة التى تؤثّر بالسلب على البشَرة، وإن كنتِ لا تعرفينTyra Banks، فهي ممثلة أمريكية شهيرة، بالإضافة إلى أنها عارضة أزياء ومغنية وسيدة أعمال.
إليكِ أحدث منتجات العناية بالبشَرة التي أطلقتها Tyra Banksمؤخراً:

قد يعجبك: قناع اللبن والخميرة لترطيب البشرة

1.قامت Tyra Banks بابتكار بلورات صغيرة متساوية ومصفوفة على شكل ألماس، لإزالة الجلد الميت والخطوط الدقيقة والتجاعيد من البشَرة، تلك البلورات تُعتبر طفرةً كبيرةً في مجال تحويل البشَرة، وجعلها نضِرة وخالية من التجاعيد في دقائق.
2.لتنظيف الوجه وتطهيره، أطلقت Tyra جهازاً جديداً لتطهير وإزالة الماكياج، ويعمل الجهاز على تنقيّة البشَرة جيداً، من خلال غَسول للوجه مستخرجٍ من زيت البرتقال، الذى يحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة وفيتامين C)).
3.كما ابتكرت قناعاً يلعب دوراً كبيراً في تقليل التجاعيد وغلق مسامّ البشرة، ويساعد على توحيد لون البشرة في8 دقائق.
ويأتي القناع مع 8 أقنعة أخرى، تُستخدم لمدة 8 أسابيع، هذه الأقنعة غنية بزيت الأرغان، الغني بمضادات الأكسدة التي تغذي البشرة وتقلل من التجاعيد، بالإضافة إلى مستخرج البرتقال وزبدة الشيا التي تعطي جلدكِ ليونة أكثر.

X
Logo

الدخول باستخدام

أو