حسن الشافعي بأناقة لا تضاهى على انستقرام

حسن الشافعي يرتدي بدلة رسمية كلاسيكية
حسن الشافعي يرتدي قميص جينز
ببدلة رسمية باللون البني مع كنزة من الصوف
حسن الشافعي بإطلالة شبابية مميزة
ببدلة رسمية باللون الرمادي وكنزة باللون الأسود
بإطلالة شبابية بسيطة وأنيقة
بربطة عنق وسترة بتصميم رياضي
حسن الشافي بإطلالة أنيقة بالمعطف الطويل
حس الشافعي بقميص جينز وكنزة قطنية
حسن الشافعي بإطلالة مميزة بالبدلة الرسمية
11 صور

لفت الملحن والموزع الموسيقي الشاب حسن الشافعي أنظار الجميع إليه، وبخاصة بعد أن أصبح حَكَماً في برنامج Arab Idol. ولعلّ أكثر ما يميّز حسن، شخصيته الجذابة وأناقته العالية، وإطلالاته المميزة والفريدة.
واذا دقّقت في إطلالات حسن، ستلاحظ أنه يملك أسلوباً خاصاً في انتقاء وتنسيق الأزياء. فلا نراه يرتدي بدلة رسمية تقليدية، وإنما يختار أن ينسّق مع البدلة الرسمية بدلاً من القميص، كنزة قطنية خفيفة في أيام الصيف، وأخرى مصنوعة من الصوف في أيام الشتاء. أو نراه يرتدي سترة بتصميم رياضي، بدلاً من السترة الرسمية مع البدلة، بالإضافة إلى أنه ينسّق معها ربطة عنق. وهذا ما يمنحه أسلوباً خاصاً في ارتداء بدلته الرسمية، يميزه عن غيره من النجوم. أما في إطلالاته اليومية، فيختار حسن الأزياء المريحة والبسيطة، البعيدة عن التكلّف، وغير المزيّنة أو المطبّعة. فنراه يرتدي كنزة قطنية خفيفة، مع قميص من الجينز. أو ينسّق قميصاً قطنيّاً مع سروال جينز. ولكن حتى في إطلالاته اليومية، يحافظ حسن على الأسلوب الكلاسيكي الأنيق.
لا ينوّع حسن في الألوان التي ينتقيها لأزيائه، وإنما يركّز على الألوان التقليدية، مثل الأسود والرمادي والبُنّي والكحلي وغيرها.
ما رأيك بأسلوب حسن الشافعي في تنسيق أزيائه؟