نجلاء بدر ومحمد عفيفي نجما غلاف "سيدتي": لهذا السبب تزوجنا في شهر رمضان

محمد عفيفي ونجلاء بدر
نجلاء بدر ومحمد عفيفي
نجلاء بدر ومحمد عفيفي
محمد عفيفي ونجلاء بدر
محمد عفيفي ونجلاء بدر
محمد عفيفي ونجلاء بدر
محمد عفيفي ونجلاء بدر
محمد عفيفي ونجلاء بدر
10 صور

في مايو الماضي، فاجأت الفنانة نجلاء بدر جمهورها بإعلان خطوبتها من رجل الأعمال المصري محمد عفيفي على الهواء في برنامج «بوضوح» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي حيث قام الخطيبان بارتداء "شبكة" الخطوبة على الهواء، وهي واقعة غريبة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سر في ذلك إذ أن نجلاء اشتهرت برفضها العديد من الخطاب، وتزوجت رجلاً مطلّقاً. أسئلة كثيرة حملناها إلى العروسين وحصلنا من خلالها على أسرار وتفاصيل حبهما وزواجهما وإجابات لأول ظهور إعلامي لهما بعد الزواج.

كيف التقيت زوجك للمرة الأولى؟
عرفت محمد من خلال أصدقاء مشتركين؛ وصادفته مراراً في أماكن أتواجد فيها كالساحل الشمالي؛ حيث التقيته أول مرة وأبدى إعجابه بأحد أدواري، ثم التقيته مرة أخرى في حفل زفاف صديق لنا بعد عام من لقاءات الإعجاب الفني. وبعد فترة، خلال الحديث عنه وجدت أصدقائي المقربين يشكرون في أخلاقه، التقيته وتحدثت معه وشعرت بأنه شخصية مريحة وسريعاً ارتبطنا.
تزوجت في العشر الأواخر من رمضان الماضي، وكان هذا الأمر غريباً جداً؛ لأنها فترة صيام غير مستحب الزواج فيه، فلمَ كانت هذه العجلة في تحديد عقد القران والزواج؟
لم نتعجل الزواج على الإطلاق، لكن عندما جلست ومحمد لتحديد موعد للزواج رأينا أن معظم أقاربنا، عقب رمضان، يتواجدون بالساحل الشمالي أو خارج البلاد للمصيف، فكان علينا أن نختار إما أن نؤجل الزواج لما بعد إجازة الصيف أو نحتفل بزفافنا بالساحل الشمالي أو الجونة أو غيرها من أماكن المصيف، وكان ذلك غير مستحب لديّ ولدى محمد، فقررنا عقد القران في 15 رمضان بعد أن طلبت من الإنتاج إجازة. فمنحني المنتج جمال العدل يوماً واحداً فقط لأجل هذا الأمر، وكان قبل عقد القران بيوم واحد، وعندما عدت إلى التصوير في اليوم التالي احتفل بي فريق العمل كله، وعلى رأسهم النجمة يسرا وجمال العدل والمخرج هاني خليفة وكل الفنانين والفنيين داخل استديو التصوير، وكنت في غاية السعادة، خاصة وأن الإنتاج رفض منح إجازات لكل فريق العمل في يوم عقد القران؛ نظراً لضيق الوقت خلال تصوير المسلسل.
لم نرَ حفل زفافك مثلما يفعل زملاؤك في مجال الفن؟
بالفعل، لم نقم حفل زفاف لكننا اتفقنا أن نعقده في عيد زواجنا الأول بصحبة أصدقائنا وعائلتنا ومعارفنا؛ حيث سنكون خلال تلك الفترة قد انتهينا من أعمال رمضان القادم إن شاء الله.
علمنا أن زوجك يحب الأكل من يدي زوجته، وأنت قلتِ إنك عانيت من إعداد وجبات الإفطار والسحور خلال فترة رمضان الماضي عقب عقد قرانك مباشرة، فكيف تقومين بإعداد الوجبات لبيتك حالياً؟
أولاً، أي زوجة في الدنيا تحب أن يأكل زوجها من صنع يديها، صحيح أن علاقتي بالمطبخ ضعيفة، لكن عند الزواج هناك مسؤولية لابد من تحملها، وهذا شيء يسعدني، رغم أنني اكتشفت أن إعداد الطعام يأخذ من وقت الزوجة ساعات كثيرة، لكن ما باليد حيلة، وزوجي رجل متفهم، فاتفقنا أن يكون إعداد الأكلات المنزلية في يومين أو ثلاثة أسبوعياً، أما باقي الأسبوع فيكون الأكل خارج المنزل أو «ديلفيري»؛ لارتباطاتي الفنية أيضاً.
هل تعلمت طريقة إعداد بعض الأكلات خلال جولاتك الإعلامية والفنية؟
بالفعل، أنا متأثرة بالمطبخ العالمي، لذلك تعلمت العديد من الأكلات، منها الملوخية اللبنانية والسورية، والشوربة المغربية (الحريرة)، بالإضافة إلى أطباق إيطالية والعديد من السلطات...
لم تتح لك فرصة قضاء شهر العسل.. فماذا كان التعويض؟
غير صحيح، فبعد انتهاء عملي في كل المسلسلات التي تعاقدت عليها، قدمت لي مجموعة الـ «إم بي سي» هدية بالاشتراك في برنامج «على شط بحر الهوى» بصحبة النجوم على اليخت الجوال لمدة ثلاثة أسابيع، بصحبة كل من: نانسي عجرم وصابر الرباعي ورامي عياش ووائل جسار ونوال الزغبي، وقد أقاموا لي زفة رائعة لن أنساها بهذه الرحلة، وتركنا البرنامج عقب انتهائه بإيطاليا؛ لنكمل شهر العسل هناك.

زوجك لديه ابن، فهل تشعرين بشيء من الغيرة حياله؟
لا يوجد لديّ غيرة، فقد رجعت إلى طفولتي من خلال اللعب معه، وأنا في سن لديّ حنين للأمومة. فأنا أمارس طفولتي مع ابن زوجي وأحبه كثيراً؛ لأنه نسخة مصغرة من زوجي، وأشعر بالسعادة في اليومين اللذين يجلس فيهما معي؛ لأنه يخلق روحاً في المنزل، كما أني أتدرب على الأمومة معه في نفس الوقت.
هل تؤجلين الإنجاب من أجل مشوارك الفني أم لديك حنين للأمومة؟
أي امرأة لديها حنين للأمومة، وأنا لا أؤجل مشروع الإنجاب، لكن يوجد تسعة أشهر للحمل لابد من الابتعاد عن التصوير فيها وإيقاف العمل، لذا فالتأجيل لشهور إلى حين الانتهاء من تعاقداتي خلال هذا الموسم فقط. وعقب شهر رمضان القادم إن شاء الله، سأكون في انتظار الحمل وسأتجنب الإرهاق في هذه الفترة، خاصة وأن ضغوط التصوير تصيب الإنسان بالتوتر الشديد.
محمد عفيفي: أنا أحد المعجبين بأدوارها
كيف التقيت بنجلاء؟
أنا أحد المعجبين بأدوارها؛ وكنت أظن أنها ستقابلني بنفس الشخصية التي كانت تؤديها في مسلسلها «بين السرايات»، لكني فوجئت بأنها مختلفة تماماً، وقد تقابلنا في فرح أحد أصدقائنا، وعلمت أنها شخصية محترمة ودمها خفيف وتحب المغامرات، وظهر ذلك عندما تقابلنا بإيطاليا واليونان فهي غير تقليدية في حياتها، وأنا أحب هذه الطريقة، وتوطدت معرفتنا بعد عدة لقاءات بصحبة أصدقائنا في حفلة في أحد الفنادق ولقاء آخر مع الفنان تامر هجرس.
كيف التقيتها بصحبة ابنك يوسف؟
كان ذلك قبل الانفصال، بعد أن صارحت يوسف بالأمر، وكان خائفاً من تلك المقابلة خاصة وأن عمره لا يتعدى سبع سنوات، خرجنا وتقابلنا بصالة البولينج وفوجئت بأن نجلاء ويوسف كوّنا فريقاً ضدي في اللعب، شعرت بأنهما طفلان يلعبان معي، أحبها من أول نظرة، كما شعرت هي بذلك. فهو يشبهني في كل طباعي، حتى موعد ميلاده مطابق تماماً لموعد ميلادي.
هل غيرت طريقة تعاملك مع يوسف بعد الزواج؟
لم تتغير طريقتي مع يوسف فهو شخصية قريبة جداً مني، ويوجد تشابه بيننا، رغم أني تعودت على رؤيته كل يوم قبل الانفصال، لكن درجة التقارب كما هي رغم أننا لا نلتقي سوى يومين أو ثلاثة.
ما هو عملك؟
أنا شريك في إحدى الشركات الكبرى في الدعاية والإعلان، وتنظيم المعارض والمؤتمرات وهي «كت كميونيكيشن»، بالإضافة إلى امتلاكي مجموعة مطاعم ومستشار تسويقي.

هل تشجع على إجراء عمليات التجميل؟ ما هي ذكرياتها مع نيللي وشيريهان ومحمود عبد العزيز؟ لماذا قبلت العمل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ورفضت العمل في مسلسل "سقوط حر"؟ ما رأيها بأدوار الإغراء؟ كل هذه الإجابات عن هذه الأسئلة وغيرها في اللقاء المشترك الذي أجرته "سيدتي" مع نجلاء بدر وزوجها محمد عفيفي في عددها 1875 الموجود حالياً في الأسواق.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"