ليدي غاغا ضيفة في قصر خلال مباراة الـ"سوبر بول"

زيارة إلى القصر الذي استضاف ليدي غاغا Lady Gaga أثناء إحياء حفل مباراة "السوبر بول" أخيرًا
غرفة نوم فخمة
لقطة لغرفة السينما
غرف القصر تشبه لوحات كلاسيكيّة مترفة
النجمة ليدي غاغا Lady Gaga
غرفة المكتب مُصمّمة بالخشب الداكن، وتتصدّر فيها المكتبة الجدار الرئيس
نظرة إلى المساحة الخارجيّة من القصر، الذي صمّمه روبرت نوتردام على الطراز المتوسطي
الألوات الترابية تلعب دور البطولة في الصالون
8 صور

أقامت النجمة العالمية ليدي غاغا Lady Gaga في قصر يؤجّر بـ10 آلاف دولار أمريكية في الليلة، عندما قدّمت عرضًا بين استراحة الشوطين في مباراة الـ"سوبر بول" النهائية لكرة القدم الأميركيّة في هيوستن (تكساس في جنوب الولايات المتحدة). علمًا بأن قيمة القصر تبلغ 20 مليون دولار أمريكي.
بُني القصر سنة 2008 واستغرق أربع سنوات لإنجازه؛ نظرًا لاستخدام مواد نادرة من جميع أنحاء العالم فيه. وقد صمّمه المصمّم العالمي روبرت نوتردام على الطراز المتوسّطي. وهو يشبه لوحةً كلاسيكيّةً مُترفةً ومُكلّلة بمظاهر البذخ، حيث لا تفي صفة الفخامة المكان حقّه، إذ يخال الزائر نفسه للحظات كأنّه يجول في أحد الأجنحة الملكيّة، خصوصًا في ظلّ طغيان الألوان الدافئة المتناغمة مع أعمال الخشب الحاضرة في جميع الغرف بدون استثناء! وفي هذا الإطار، تبرز أرائك القماش في الصالون، وتنتشر الـ"إكسسوارات" على الطاولات الجانبيّة وفوق تلك التي تتوسّط الجلسة النابضة حميميّة، بفضل أضواءٍ تنثرها الـ"أباجورات" والشمعدانات.
من ناحية أخرى، يلفت التنسيق بين لون الجدار الرئيس والخشب الفاتح والكراسي المبطنة بالقماش في غرفة الطعام متقنة التفاصيل. وبدورها، تحضن غرفة المكتب طاولة خشب وكرسيين مُغلّفين بقماش منقوش بنقش يحضر أيضًا على الستارة والسجادة. وتتصدّر المكتبة الجدار الرئيس، وتحضن عددًا من الرفوف والجوارير السفلية.
وتشي غرفة النوم الرئيسة بالفخامة والدفء من خلال استعمال الألوان الترابية والأقمشة الثقيلة كالمخمل.