نجلاء فتحي تغيب عن حفل تكريمها وإلهام شاهين تتمسك بالأمل

نجلاء فتحي برفقة زوجها حمدي قنديل أثناء رحلة علاجها
نجلاء فتحي غائبة عن الحياة العامة منذ 15 عاما
نجلاء فتحي ترفض التكريم وزوجها مريض
الظهور الأخير لنجلاء فتحي بدار الأوبرا مع ابنتها وزوجها وحفيدتها
4 صور

حسمت الفنانة القديرة نجلاء فتحي موقفها من العودة للحياة العامة، وأعلنت "من طرف واحد" اعتذارها عن عدم حضور حفل تكريمها بافتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، المقرّر أن تنطلق دورته الأولى في الفترة ما بين 20 وحتى 26 فبراير الجاري، مؤكدة أنّها أبلغت إدارة المهرجان أكثر من مرة ليعلنوا الخبر رسميا، كما تواصلت مع رئيس الدورة الأولى الفنانة إلهام شاهين، ولكنهم رفضوا، وحاولوا تذليل العقبات، ولم تجد أمامها إلا أن تعلن الخبر بنفسها وقبل الحفل بوقت كاف، احتراماً لتاريخها وجمهورها.

نجلاء البعيدة عن الحياة العامة منذ 15 عاماً، بسبب متاعب صحية متتالية، وافقت سابقاً على تكريمها وأكدت حضورها حفل الافتتاح لاستلام التكريم بنفسها، ولكنها الآن مضطرة للاعتذار بسبب ضرورة مرافقة زوجها الإعلامي الكبير حمدي قنديل، الذي يعاني من متاعب صحية متكررة وخضع مؤخرا لجراحة عاجلة لتغيير مفصل بالفخذ.

فتحي، أصدرت بياناً أكدت فيه أنّ سبب اعتذارها يعود لظروف عائلية وشخصية، وذكّرت الجميع أنها لم تعلن في المؤتمر الذي تم عقده بدار الأوبرا المصرية أنها تستطيع الذهاب للحصول على التكريم في الافتتاح بمفردها، وقالت أنها تتمنى أن تتحسن ظروف زوجها الصحية ليحضرا معًا.

وأكدت أنّ بقاءها بجوار حمدي قنديل لرعايته، أهم بالنسبة لها كإنسانة وزوجة، من أي تكريم يمكن أن تحصل عليه، و أنها أدّت واجبها كفنانة، كما واجبها كأم، والآن تؤدي واجبها ورسالتها كزوجة بأن تكون بجانب حمدي قنديل في محنته، مطالبة الجمهور بأن يتقبل اعتذارها، ويتمنى لزوجها الشفاء العاجل.
وقالت: حمدي قنديل زوجي وقف إلى جانبي عامًا كاملًا، نذهب إلى سويسرا بشكل دوري لعلاجي من الصدفية وتناول العقار المعالج، وكانت لديه أعمال كثيرة رفضها واعتذر عنها بسببي، فهل أتركه بعدما أصبحت بحالة صحية جيدة؟

وأوضحت أن زوجها تعرّض لجلطة في المخ شهر مايو الماضي وتم تجاوزها، وبعدها بدأ مرحلة الغسيل الكلوي نتيجة قصور في وظائف الكلى، ثم تعرض لكسر في الفخذ وأجرى جراحة لمعالجته، لكنه تعرض بعد ذلك لكسر بنفس الفخذ تسبب عدم قدرته على الحركة إلا بمساندة شخصين، ومشكلته الأساسية الآن في السير على قدمه بعدما عانى من ضعف وصول الدم للمخ، ويحتاج لجلسات علاج طبيعي.

وكشفت فتحي أنّ إدارة المهرجان عرضت عليها أن تحجز لها طائرة خاصة لتحضر التكريم ثم تعود للقاهرة على الفور، ولكن هذا الاقتراح أيضا قابلته بالرفض، مؤكدة: "لا يمكن أن أضحك على نفسي وأقبل التكريم في ظل قلقي على زوجي، خاصة أنه من أقنعني بقبوله في البداية، وكان شرطي عليه شخصيّاً أن يكون إلى جانبي أثناء تلقي التكريم، ولكن جاء المرض ليغير الحسابات."
وختمت نجلاء فتحي بيانها بتقديم اعتذار آخر للمرأة، مؤكدة أنها كانت تتمنى دعم المهرجان في دروته الأولى، ولكن لا تعرف كيف يمكن أن تمثل المرأة وهي غير صادقة، معتبرة أنّ المرأة ليست ألا الصدق والحنان والعطاء.

يشار إلى أن الفنانة الهام شاهين لا زالت تتمسك بالأمل في إقناع النجمة نجلاء فتحي بحضور حفل الافتتاح، وأكدت بتصريحات على هامش حضورها حفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة مساء أمس أنّ إدارة المهرجان لم تتلقى اعتذاراً نهائيّاً من نجلاء حتى اللحظة، كما أنها لم تتواصل معها هاتفيّاً!!

نجلاء فتحي تردّ الجميل لزوجها الاعلامي القدير حمدي قنديل .. وتضع الدورة الأولى لمهرجان المرأة بورطة .. فهل تلجأ لحلّ وسط وتقبل بتسجيل كلمة تذاع بحفل الافتتاح؟

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"