فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص ل"سيدتي نت": لجنة طبية لإنقاذ مستقبل الفنانة روبي

الفنانة روبي والمنتج أحمد السبكي
المخرج سامح عبد العزيز انسحب مع زوجته دون اعلان الأسباب
هل تقبل روبي بالخضوع للكشف الطبي؟
روبي تواجه عقوبة الشطب لو لم تظهر اليوم

تأجل قرار حسم أزمة الفنانة المصرية روبي مع المنتج أحمد السبكي، الذي هدد مسيرتها الفنية كلّها بالشطب النهائي من نقابة الممثلين، بعد انسحابها المفاجئ من تصوير مسلسل "رمضان كريم" بعدما تم إبلاغ مجلس نقابة الممثلين بمرضها الطارىء وعدم قدرتها على الوفاء بتعاقدها.

وهو عذر تقبله النقابة بشرط رد مبلغ مقدم التعاقد، ولكن المنتج أحمد السبكي طلب إرسال لجنة طبية لتوقيع الكشف الطبي على الفنانة وكتابة تقرير عن حالتها الصحية، ووعد بانتظارها وتأجيل التصوير إذا كان العلاج يستغرق أقل من 10 أيام.

العذر الطبي تم تقديمه لمجلس النقابة أثناء اجتماعه الطارئ بالأمس لبحث شكوى السبكي ضد روبي، حيث اتهمها بالانسحاب المفاجئ قبل 48 ساعة فقط من موعد التصوير، رغم تكبده نفقات تبلغ أكثر من ستة ملايين جنيه، قيمة بناء الديكور ومقدمات التعاقد مع النجوم.

وحاول السبكي التواصل معها هاتفياً ولكنها رفضت الردّ ثمّ أغلقت هاتفها المحمول. وبعدها رفضت الرد على نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، الذي دعا للإجتماع ثم تم إبلاغه بمرض الفنانة روبي المفاجئ وعدم قدرتها الرد على هاتفها، فقرّر منحها مهلة 24 ساعة فقط للظهور والدفاع عن نفسها قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنها.

روبي قدمت عبر وسطاء اعتذاراً بحجة المرض وأكّدت أنها طريحة الفراش في منزلها .. والنقابة منحتها مهلة 24 ساعة فقط للظهور والدفاع عن نفسها .. والمنتج السبكي يطلب إخضاعها للكشف الطبي .. فكيف ستنتهي الأزمة؟

الإجابة ستظهر مساء اليوم مع انتهاء اللحظات الأخيرة لمهلة النقيب أشرف زكي.

X
Logo

الدخول باستخدام

أو