فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد إطلالتها في "آراب أيدول" تساؤلات عن تعرض أصالة للتهديد

أصالة على مسرح "أراب أيدول"
أصالة على مسرح "أراب أيدول"
أصالة على مسرح "أراب أيدول"
أطلت أصالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" بعد البلبلة التي أثيرت حول ظهورها "غير الطبيعي" قبل يومين في برنامج "آراب أيدول"، وطمأنت المحبين إلى أنها في حال جيدة ولا داعٍ للقلق عليها.
وقالت أصالة للجمهور"صباح الخير بدي قلكن ما تقلقوا أنا كويسة أنا منيحة كتير. المهم اللي بدي قلكن ياه، ما تقلقوا انا كتير منيحة، كويسة وقوية بإذن رب العالمين. الله هو الحامي والله هو لي بيوقف مع الكل ولما رب العالمين بيريد شي بيصير".
التعليقات على الفيديو جاءت متفاوتة بين النقد السلبي لها ولإطلالتها في البرنامج التي وصفها البعض بـ "المدمرة"، وببن تساؤلات عما إذا كانت هناك خطر على حياتها أو ما إذا كانت قد تعرضت للتهديدات، خصوصاً وأنها قالت "الله الحامي".
اللافت أنّ أعضاء لجنة تحكيم "أراب أيدول" وخصوصاً أحلام ونانسي عجرم لم يعلّقوا حتى الآن على إطلالة أصالة في البرنامج، رغم الضجّة التي أثيرت حولها، مع أن الجمهور أقحمهم فيها.
وكان هاشتاغ "آراب أيدول" هو الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في عدد كبير من الدول العربية في حلقتيّ يوميّ الجمعة والسبت من البرنامج، وركزّت معظم التعليقات على توتّر أصالة وأرجعته إلى خلافات قديمة بينها وبين أعضاء لجنة التحكيم، بسبب إرجاء ترحيبهم بها إلى إطلالتها الثلاثة.
X