أزياء /أخبار أزياء

مايكل كورس يقدّم مجموعة من الساعات والمجوهرات لربيع 2017

يقدّم مايكل كورسMichael kors مجموعة من الساعات لموسم ربيع 2017 والتي تضمّ تصاميم فريدة جديدة لكل من المرأة والرجل.بالإضافة إلى مجموعة مجوهرات أنيقة ومميزة لتتألقي بها هذا الربيع.
تبرز في المجموعة النسائية عملية التصفيح المعدني، وعملية الرصف السخية واللمسات النهائية الراقية، بالإضافة إلى الترصيع الكريستالي والأحزمة الملونة والمزخرفة بجلد التمساح، كما اجتمع اللونان الذهبي والزهري في الساعات. أما المجموعة الرجالية فتجمع ما بين التصاميم الناعمة والمواد الحادة، وتميزت بعض الساعات بميناء أسود أو ميناء مصنوع من الذهب الوردي ولمسات من الأسود الكلاسيكي.
أما مجموعة المجوهرات الجديدة فقد جسد مايكل كورس من خلالها إخلاص العلامة التجارية للمرأة التي تعشق القطع العصرية والأنثوية. حيث تتناقض الخطوط الحادة مع المنحنيات الدقيقة لتبرز هذه القطع المعدنية الناعمة المقترنة بالتفاصيل المميزة. فرأينا الأقراط الذهبية، والسوار العريض والقلادة الطويلة. بالإضافة إلى اختيار الخاتم ذي الحلقات الثلاث الملوّنة والقلادة على شكل قبة العنق. وبالطبع لا شيء أكثر كلاسيكية من مجوهرات اللؤلؤ التي تولّى مايكل كورس تحديثها لموسم 2017. سواء كانت الإطلالة عادية أو رسمية، تضمن الأقراط الصغيرة الى جانب السوار المثني وقلادة Lariat الطويلة لمسة استثنائية. وتكتمل هذه القطع الفريدة من خلال الذهب المرصوف بشكل دائري، وأحجار اللؤلؤ المزيّفة والكبيرة والكريستال اللامع.
وسوف تتوفّر مجموعة ساعات ومجوهرات مايكل كورس لربيع 2017 في محالّ بيع التجزئة المحددة عالميًا وذلك اعتباراً من شهر كانون الثاني 2017.

X