مراد يلدريم غاضب بشدّة من الصحافة التركية والسبب...

مراد يلدريم وإيمان الباني
مراد يلدريم وإيمان الباني
مراد يلدريم
مراد يلدريم
مراد يلدريم وإيمان الباني
مراد يلدريم وإيمان الباني
7 صور

يبدو أنّ مطلع عام 2017 سيّء على الصحافيين الأتراك، الذين أثاروا غضب النجوم الأتراك بصورة غير مسبوقة بأخبارهم الكاذبة، بدءاً من توبا بويوكستون، مروراً بكيفانش تاتليتوغ ووالدته وزوجته، انتهاءً بالممثل التركي مراد يلدريم المعروف بهدوء أعصابه.
فالممثل على ما يبدو لم يعد صبوراً كالسابق، حيث ردّ على خبر صحافي نشرته إحدى الصحف التركية، رداً قويّاً مدافعاً عن نفسه، أمام خبر ادّعى أنه رغم نجوميته وشهرته، لا يمتلك بيتاً في اسطنبول ليعيش فيه مع عروسه ملكة جمال المغرب إيمان الباني، لهذا يقيم معها حالياً بمنزل أحد أصدقائه حسب الخبر المنشور.
وقد أكد مراد يلدريم، أنّ الخبر غير صحيح، وأنه مقيم مع عروسه في فندق لأنهما في شهر عسل.
وردّ مراد يلدريم القويّ بحسابه الشخصي على أنستقرام، أحرج الصحيفة ورئيس تحريرها، فقام مدير الصحيفة بتقديم اعتذار رسمي له، وقام بتصحيح الخبر ونشر رد مراد يلدريم عليه.
من جهة ثانية، وبعد أن وصف مراد يلدريم "إيمان الباني" بأنها تميمة حظه، يبدو أنّ الحظ خانه في الحلقة الأولى من برنامج "من سيربح المليون" الذي يبثّ على شاشة قناة Atv التركية، حيث لم يحقق فيه النجاح كمقدمه الأخير الممثل المخضرم سيلتشوك يونتيم الشهير بعدنان بيك في "العشق الممنوع"، الذي استمر ثلاث سنوات في تقديمه.
فقد اشتعلت السوشيال ميديا بالتعليقات السلبية على أداء مراد يلدريم فيه، والمطالبة بعودة سيلتشوك يونتيم، حيث اتفق كثيرون على حبّهم له كممثل، إلا إنه أقلّ حضوراً وتأثيراً، كمقدّم برامج من سيلتشوك الذي نجح فيه فترة طويلة جداً، واستغربوا استبعاده لصالح مراد يلدريم فجأة.
ويعتقد هؤلاء أنّ خبرة مراد يلدريم الكبيرة كممثل، فقدت مفعولها على ما يبدو في تقديم النسخة التركية من برنامج المسابقات العالمي الشهير، الذي يحتاج بحسب وصف محللين إلى ممثل مسرحي مخضرم، يجيد الإحتكاك التلقائي الطاغي المباشِر مع المتسابقين وجمهور الاستوديو، فهل سيطوّر مراد يلدريم أداءه كمقدّم برامج في حلقة البرنامج الثانية؟

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"