لايف ستايل /ديكور

أبراج الفلك و"ديكورات" المنزل

تأثيرات الأبراج على "ديكورات" المنزل
يعبّر تزيين الغرف بوسائد ملوّنة عن دواخل مواليد برج القوس
التصاميم الكلاسيكية تليق بأذواق مواليد برج الجدي، كما ألوان البيج والبنّي والرمادي
تناسب الألوان العميقة والأثاث الخشب الفخم غرف منازل مواليد برج العقرب
إن مواليد برج العذراء بحاجة إلى وفرة من الخزائن في غرف منازلهم، لتبدو أكثر تنظيمًا
لن يكون الاستعجال بتسوّق مستلزمات المنزل، في صالح مواليد برج الميزان أبدًا
إن ترتيب منازل مواليد برج السرطان بحاجة إلى وقتٍ طويلٍ، كونهم يهتمّون بانتقاء قطع فريدة من نوعها
الألوان الجذّابة، تمثّل خيارًا مناسبًا لتعزيز الطاقة الإيجابيّة، في "ديكورات" منازل مواليد برج الحمل
يُنصح مواليد برج الأسد باختيار الثريات الكريستال للإضاءة، ما يضفي الفخامة والبريق على مساحاتهم
مواليد برج الدلو المائي يتمتعون بالرومانسية، ما يجعل من التصاميم العصرية تتصدّر "ديكورات" منازلهم
فكرة استخدام ورق الحائط تتفق مع أذواق برج الثور، عند التفكير في تجديد "ديكورات" منازلهم
مواليد برج الجوزاء يعشقون المساحات الكبيرة، كونها تعطيهم فرصةً أكبر ليعبروا عن أفكارهم الداخليّة
منازل مواليد الحوت تشبه "الشاليهات" البحريّة في الجزر النائية

لكلّ برج فلكي تأثيرات على دقائق حياة مواليده، الذين يتفقون في الأذواق، ما يجعل من جمع القواسم المشتركة لناحية تفضيلات مواليد كلّ برج في الـ"ديكورات" مشروعًا. وهذا ما تقدّمه أماني عليان من موقع "وسادة" للتصميم والديكور الداخلي، في ما يأتي:

1. منزل "الحمل" ممتلئ طاقة

يتصف مواليد برج الحمل الناري، بطبيعة عاطفيّة حسّاسة وانفعاليّة تمكنهم من التعبير عن رؤاهم للرفاهية المنزليّة، فيكسون منازلهم بحلّة لونيّة خاصّة وعاكسة الطاقة الإيجابيّة، في تعبيرٍ عن الثقة التي يتمتعون بها. وفي هذا الإطار، تشكّل اللوحات العاكسة الحيويّة والألوان الجذّابة، خيارًا مناسبًا لتعزيز الطاقة الإيجابيّة، في "ديكورات" منازل مواليد هذا البرج.


2. الطراز الريفيّ في منزل مواليد "الثور"
يلجأ مواليد برج الثور للتصاميم الرومانسيّة، على غرار استخدام الشموع في أرجاء المنزل، كما يبدون اهتمامًا خاصًّا بالطبيعة والطراز الريفي. وهم ينجذبون أيضًا للزخارف والرسوم على الجدران. وتتفق فكرة استخدام ورق الحائط مع أذواق هذا البرج، عند التفكير في تجديد "ديكورات" منازلهم.

3. تصاميم "الجوزاء" ضاجّة بالأفكار
يتقلّب مزاج مواليد برج الجوزاء الهوائي، المواليد الذين يتمتعون بخيالٍ واسعٍ وفضولٍ كبيرٍ للمعرفة، ما ينعكس بالطبع على طريقة انتقاء أثاث و"إكسسوارات" منازلهم، التي تتميّز بعصريتها وتكنولوجيتها العالية. وهم يعشقون المساحات الكبيرة، كونها تعطيهم فرصةً أكبر ليعبروا عن أفكارهم الداخليّة وليرسموا ملامح جديدة للمكان.

4. قطع فريدة من نوعها في منازل مواليد "السرطان"
يُعبّر مواليد برج السرطان المائي عن جملة مواهبهم بالتفنّن في "ديكورات" منازلهم، وهم يختارون غالبًا الألوان الناعمة، وكلّ ما يحسّسهم بالأمان. ولذا، يحتاج ترتيب منازل مواليد هذا البرج إلى وقتٍ طويلٍ، كونهم يهتمّون بانتقاء قطع فريدة من نوعها. وفي هذا الإطار، تنفع فكرة تزيين جدران منازل مواليد هذا البرج بلوحات تقرب من الأجواء الساحليّة.

5. الفخامة والأناقة في منازل مواليد "الأسد"
يحبّ مواليد برج الأسد الناري الألوان الصاخبة والإثارة ولفت الأنظار، وهم يسعون إلى أن يكونوا دائمًا محور العالم، ما ينعكس على خياراتهم لأثاث و"إكسسوارات" منازلهم، ذات التصاميم الاستثنائية والفخمة، مع ميل خاص إلى مادة الكريستال. ويُنصح مواليد هذا البرج باختيار الثريات الكريستال للإضاءة، ما سيضفي الكثير من الفخامة والبريق على مساحاتهم.

6. الجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة في منازل مواليد "العذراء"
يُعرف مواليد برج العذراء الترابي ببساطتهم ووضوحهم، ما يجعل من التحف الصغيرة والبسيطة، تلك التي تمتاز بأناقتها تناسبهم خصوصًا، في ديكور محمّل بلمسات عصريّة وكلاسيكيّة، ويتمتع بألوان محايدة. ويحتاج مواليد هذا البرج إلى وفرة من الخزائن في غرف منازلهم، لتبدو أكثر تنظيمًا.

7. "الميزان" في قالب رومانسي
يُعرف مواليد برج الميزان الهوائي بترتيبهم الفائق، وبتفضيلهم المساحات الواسعة كونها تشعرهم بالراحة والهدوء. وهم يتمهّلون كثيرًا عند اختيار مقتنيات منازلهم، ويقيّمون كلّ قطعة، بإيجابياتها وسلبياتها قبل أن يقتنوها. كما أن حبّهم البساطة ينعكس على أثاث و"إكسسوارات" منازلهم، بوضوح.

8. التجديد والتغيير في منازل مواليد "العقرب"
يعشق مواليد برج العقرب المائي التغيير والتجديد باستمرار، فهم يكرهون الروتين، ويسعون دائمًا إلى اختيار مستلزمات منازلهم، بصورة تعبّر عن مكنونات شخصيّاتهم. وفي هذا الإطار، تُناسب الألوان العميقة والأثاث الخشب الفخم غرف منازل مواليد هذا البرج.

9. تفاصيل غير اعتيادية في منازل مواليد "القوس"
يهوى مواليد برج القوس الناري المهن الفنيّة، والعيش في أجواء غير تقليديّة، ويولون التفاصيل أهميّة، ما يجعل مساكنهم غنيّة بالشمعدانات والـ"إكسسوارات" ذات التصاميم الاستثنائية. كما هم يفضّلون تخصيص مساحات فارغة في المنزل، نظرًا إلى دورها في إشعارهم بالراحة النفسية. ويعبّر تزيين الغرف بوسائد ملوّنة وقطع بزخارف مميزة، عن دواخل مواليد هذا البرج.

10. الغموض والتحفّظ في منازل مواليد "الجدي"
يمتاز مواليد برج الجدي الترابي بغموضهم غير الاعتيادي، الغموض الذي ينعكس على "ديكورات" منازلهم بشكل واضح، وخصوصًا لناحية استخدام الألوان المحايدة. وفي هذا الإطار، تليق التصاميم الكلاسيكيّة بأذواق مواليد هذا البرج، كما ألوان البيج والبنّي والرمادي.

11. "ديكورات" بعيد عن الروتين في منازل مواليد "الدلو"
يتمتع مواليد برج الدلو المائي برومانسيتهم وخيالاتهم الواسعة، ما يجعل من التصاميم العصرية تتصدّر "ديكورات" منازلهم، التي تحوي قطعًا غير مألوفة، كما تحمل ألوانًا جذّابةً، كالبنفسجي والفضي والأزرق. وتناسب اللوحات الفنيّة هذا الديكور.

12. عالم البحار ملهم لمواليد "الحوت"
يُعرف مواليد برج الحوت المائي بغموضهم، ما يؤثّر في "ديكورات" منازلهم، التي لا تتبع الموضة في أثاثها و"إكسسواراتها"، بل تتبع حدس هؤلاء المواليد الجوهري بالذوق، وتميل إلى الطبيعة، ولا سيما عالم البحار. وتشبه منازل مواليد الحوت "الشاليهات" البحريّة، في الجزر النائية.

أضف تعليقا

X