حسن الشافعي لـ"سيدتي نت": لست منعزلاً ولهذا السبب كسرت حاجز الخجل

حسن الشافعي
حسن الشافعي
حسن الشافعي
حسن الشافعي إلى جانب كل من نانسي وأحلام ووائل
حسن الشافعي إلى جانب كل من نانسي وأحلام ووائل
حسن الشافعي
حسن الشافعي
حسن الشافعي إلى جانب كل من نانسي وأحلام ووائل
9 صور

لا يزال نجم الموزع الموسيقي يزداد تألقاً مع كل موسم جديد من برنامج "أراب أيدول" بعد أن شارك في لجنة تحكيمه منذ بدايته، ولا يزال يجذب اهتمام وانتباه المشاهدين من خلال آرائه المميزة وطريقة اختياره للأصوات. يتمتع الشافعي بشخصية قوية ويجمع بين الأصالة والحداثة فى آن واحد، ومثقف فى زمن غاب فيه العارفين بأصول الموسيقى.

"سيدتي نت" التقت حسن في لقاء سريع على هامش حلقات العروض المباشرة للبرنامج وكان معه هذا الحوار:


ما هو تقييمك لمواهب برنامج Arab Idol لهذا الموسم، وبماذا تميز عن العام الماضي؟

الذي يختلف هو المتسابقين أنفسهم والطعم الذين يضيفوه هذا العام ، فهم قلب البرنامج، ويمكن القول أن كل سنة يأتي أناس مختلفة بصفات وشخصيات مختلفة، ويحاولون تقديم أشياء تختلف عما قدم سابقاً فالمتسابقين هم روح البرنامج إن صحّ القول.

لاحظنا أن هذا الموسم خف بريق البرنامج عما قبله، كيف ترى هذا الأمر؟

(ممازحا) هل هذه وجهة نظرك أنت؟ أم وجهة نظر الشارع كله. لا بصراحة، أشعر أن كل موسم مختلف عن الآخر وكل حاجة لها شكلها وطابعها المختلف. ومن الممكن أن يكون الجمهور اعتاد على عنصر المفاجأة التي يمكن أن يراها في العروض المباشرة أو على نمط معين، وبرأيي يبقى المتسابقين هم الطعم المختلف كما أكدت لك مسبقاً.

نشعر هذا العام أنك كسرت حاجز الخجل وبتنا نراك متواجداً أكثر على "السوشيال ميديا"؟

من المهم أن تبقى على تواصل مع الناس وقريب منهم وتتكلم معهم، فأنا لست منعزلاً عنهم، وطبعاً أقدر خصوصية الأمور، ولكن أحب أن أبقى قريباً من الناس وفي وسطهم وغير بعيد عنهم وهذا شيء مهم بالنسبة لي.

لماذا لم يحصل لغاية اليوم أي تعاون بينك وبين وائل كفوري رغم قول الأخير أنه يتشرف بالعمل معك؟

يحصل فوراً (ضاحكاً) وطبعاً الشرف لي أيضاً أن يكون هناك تعاون بيني وبين وائل، وسيحصل هذا الأمر انشالله، فهذا الأمر يسعدني لأنني سأعمل مع صوت جميل ومميز لا يوجد مثله في العالم العربي.

وهل من تعاون جديد مع نانسي أو أحلام؟

سبق لي وتعاونت مع النجمة نانسي عجرم . أما المطربة أحلام فشرف لي أيضاً التعامل معها، وتلاحظ أن كل واحد من هؤلاء النجوم الثلاث لديه شكل مختلف، وفرصة جميلة لي أن أوظف الموسيقى الخاصة بي معهم طبعاً.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"